رجل يقطع 450 كم مشيا للتخلص من توتر زوجته

متابعات - الأمة برس
2020-12-10 | منذ 5 شهر

إيطاليون يطلقون على رجل سار بمعدل 60 كيلومترا يوميا للتخلص من التوتر لقب "فورست غامب"

كومو (إيطاليا)- ترك رجل إيطالي منزله الواقع بمقاطعة كومو (شمال إيطاليا) بعد مشاجرة مع زوجته، فانتهى به المطاف إلى السير مسافة حوالي 450 كيلومترا مشيا على قدميه دون توقف على امتداد أسبوع.

وأوقفت الشرطة الرجل البالغ من العمر 48 عاما في مدينة فانو بمقاطعة بيزارو وأوربينو، بعد أسبوع من مغادرته منزله، قبل أن يكشف أنه قطع 450 كيلومترا مشيا للتخلص من التوتر بعد خلاف عائلي.

وفرضت عليه السلطات مخالفة قدرها 400 يورو لخرقه حظر التجوّل المفروض لاحتواء انتشار جائحة كورونا.

واكتشفت الشرطة بعد التحقق من بياناته الشخصية لدى تحريرها للمخالفة أن زوجة هذا الرجل كانت قد أبلغت عن اختفائه، واتصلوا بها وأتت إلى فانو لاصطحابه.

وكانت صحيفة “إل رستو دل كارلينا”، التي تتخذ من بولونيا مقرا لها، أوّل جهة تتناول قصة الرجل، التي سرعان ما انتشرت في وسائل إعلام إيطالية أخرى.

وأطلق الإيطاليون على الرجل الأربعيني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقب “فورست غامب”، نسبة إلى الفيلم الشهير الذي يجري خلاله الممثل الأميركي توم هانكس آلاف الأميال عبر الولايات المتحدة.

الشرطة اكتشفت بعد التحقق من بياناته الشخصية لدى تحريرها للمخالفة أن زوجة هذا الرجل كانت قد أبلغت عن اختفائه

وأشادت تعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي بالرجل بوصفه بطلا، وانتقدت المخالفة التي فُرضت عليه. وقال أحدهم إنه يجدر مكافأته لا تغريمه، ومنحه حذاء جديدا. وأبدى آخر إعجابه بما فعله الرجل الذي فضل السير لتهدئة غضبه، بدلا من اللجوء إلى العنف.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، قال الرجل للشرطة “جئت إلى هنا على قدميّ، لم استخدم وسيلة نقل”، وأخبرهم بأنه التقى خلال سيره بأشخاص قدموا له الطعام والشراب، مضيفا “أنا بخير، لكني مرهق بعض الشيء”.

وعثرت الشرطة على الرجل الذي كان يسير بمعدل 60 كيلومترا يوميا، وهو يمشي بلا وجهة محددة في ليلة باردة على الطريق الساحلي السريع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي