بوران درخشنده تحصد جائزة مهرجان "غلوبال" السينمائي في الهند

2020-12-07 | منذ 3 شهر

السينمائية الايرانية الأمة برس - منصور جهاني - نالت السينمائية الايرانية "بوران درخشنده" نظرا لكفاحها الصادق على طول مسيرتها السينمائي وعن علاقتها بالناس، جائزة مهرجان "غلوبال" السينمائي بدورته الثالثة عشر في الهند.

وانعقد مهرجان الفيلم الدولي الثالث عشر "غلوبال" Global في الهند مع أعمال مخرجين من 80 دولة؛ وأقيم على الإنترنت في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2020، والمخرج "بوران درخشنده" Pouran Derakhshandeh، الذي حضر الحدث نيابة عن السينما الإيرانية مع جميع أفلامها؛ وحصدت جائزة من المهرجان بفضل الجهود المخلصة خلال سنوات العمل المستمرة في مجال السينما والتواصل مع الناس.

ويعتبر مهرجان "غلوبال" السينمائي الدولي الذي يقام كل عام بمساعدة "استوديو مروة" Marwah Studios؛ من أكبر المهرجانات السينمائية في العالم، والذي يحتفل بجوهر وقوة السينما من خلال التقارب مع المجتمع الدولي فيما يتعلق بطلاب صانعي الأفلام وعشاق السينما وكذلك الكتاب المختصين في هذا المجال، الذي يقومون من خلال أفلامهم بحمل الجمهور معهم في جولة ساحرة.

والمخرجة الايرانية درخشنده حاليا في خضم مرحلة ما قبل الإنتاج لفيلم "هس! الأولاد لا يبكون" (هیس! پسرها گریه نمی‌کنند)؛ والذي يبدأ تصويره قريبًا مع فريق عمل من المحترفين في ظروف مناسبة ووفقا للبروتوكولات الصحية اللازمة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي