الملك الأردني والرئيس الفلسطيني يبحثان تطورات القضية الفلسطينية

عمان-وكالات:
2020-11-29 | منذ 1 سنة

العاهل الأردني عبدالله الثاني وولي عهده، والرئيس الفلسطيني محمود عباس

بحث العاهل الأردني عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مدينة العقبة، الأحد 29نوفمبر2020 تطورات القضية الفلسطينية وجملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ووفقا لوسائل اعلام فلسطينية، أكد العاهل الأردني على موقف المملكة الثابت من دعم القضية الفلسطينية ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أكد الرئيس الفلسطيني، أن المواقف الأردنية الداعمة وآخرها تأكيد الملك على مركزية القضية الفلسطينية، وأهمية الاستمرار بالسعي نحو تحقيق السلام العادل والشامل، تؤكد عمق العلاقات بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

وشكر عباس الملك على مواقفه الداعمة للموقف الفلسطيني، ولحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني: عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

وأكد عاهل الأردن في رسالة بعث بها إلى رئيس "لجنة الحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني" شيخ نيانغ، بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني، الذي يصادف غدا الأحد 29 ننوفمبر/تشرين الثاني، أكد على "مركزية القضية الفلسطينية، وأهمية الاستمرار بالسعي نحو تحقيق السلام العادل والشامل الذي تقبله الشعوب والمرتكز على القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية".






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي