بعد غياب طويل.. توم وجيري يعودان للسينما

2020-11-18 | منذ 4 شهر

من المقرر طرح الشريط في شهر آذار (مارس) 2021

طرحت استديوات «وورنر بروز»، أمس الثلاثاء، الفيديو الترويجي الأوّل لفيلم «طوم وجيري» للمخرج تيم ستوري، المقرّر وصوله إلى السينمات في شهر آذار (مارس) 2021.

في التريلر (2:24 د)، يظهر القط والفأر الشهيران وهما يدخلان إلى أرقى فنادق مدينة نيويورك الأميركية عشية استعداده لاستضافة «زفاف القرن».

ففي هذا المكان، هناك موظفة ستستعين بـ «طوم» ليخلّصها من «جيري»، لتبدأ من بعدها سلسلة المقالب والمواقف المضحكة التي تجري منذ عقود بين الشخصيتين الكرتونيتين.

في فيلم الـ live-action المرتقب، ستُسرد الأحداث على لسان الممثل فرانك وولكر، فيما سيشارك في العمل أيضاً الممثلون: كلوي غرايس مورتيز، مايكل بينيا، كولين جوست، كين جونغ، روب ديلايني وبالافي شاردا.

وبحسب النص التعريفي عن العمل الوارد ضمن وصف التريلر عبر قناة «وورنر بروز بيكتشرز» على يوتيوب، ستتجدّد واحدة من أكثر المنافسات المحبوبة في التاريخ عندما ينتقل «جيري» إلى الفندق الشهير، ما يجبر منظمة الحدث اليائسة على توظيف «طوم» للتخلص منه. لكن معركة القط والفأر ستهدّد بتدمير حياة الموظفة المهنية وحفلة الزفاف وربما الفندق نفسه. لكن سرعان ما تظهر مشكلة أكبر: موظف طموح بشكل شيطاني يتآمر ضدهم جميعاً. ثم تؤكّد الاستديوات أنّ الشريط عبارة عن «مزيج مذهل من الرسوم المتحركة الكلاسيكية والمشاهد الحية... مغامرة «طوم» و«جيري» الجديدة على الشاشة الكبيرة تضع أرضية جديدة للشخصيتين الشهيرتين، وترغمهما على القيام بما لا يمكن تصوّره... العمل معاً لإنقاذ الموقف»!

فهل ينجح العمل السينمائي الجديد من الوصول إلى الصالات في الموعد المحدّد، أم أنّ أزمة كورونا ستؤدي إلى تأجيله أو نقله إلى منصة بثّ تدفّقي؟



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي