Spirit Of Big Bang .. ساعات خالدة

2020-11-16

تجسّد مجموعة "سبيريت أوف بيغ بانغ" Spirit Of Big Bang 39 ملليمترا الجديدة من علامة Hublot مفهوم "فنّ الانصهار" كونها خالدة ومماثلة للأزياء. وقد تم إنشاؤها للمرأة العصرية التي تعبر عن أسلوبها من خلال ساعة أنيقة ومتطورة تقنياً. يتم تزويد الساعة الجديدة بحزام من المطاط وجلد التمساح بظلال الباستيل الجديدة: باللون الوردي الفاتح أو الأزرق الفاتح، مع حزام جديد يتطابق مع القرص ويضفي على ساعة "سبيريت أوف بيغ بانغ" لمسة من الحداثة والأنوثة، لإثراء المجموعة.

تعيد هذه الساعات الجديدة إحياء نجاح مجموعة "سبيريت أوف بيغ بانغ" التي تم استيحاء تصميمها مباشرة من  موديل "البيغ بانغ" لكن ذات علبة مستطيلة. 

تجمع الموديلات الجديدة بين جميع العناصر المميزة لمجموعة" سبيريت أوف بيغ بانغ" الشهيرة بما في ذلك العلبة ذات شكل برميل. وتبني 6 مسامير على شكل حرف H هيكلاً ذا طبقات، مما يتيح عدداً لا حصر له من تركيبات المواد والألوان.

تتّبع "سبيريت أوف بيغ بانغ" الجديدة، المتوافرة بحجم 39 مليمتراً والمصنوعة من التيتانيوم أو من ذهب الكينغ غولد، اتجاه الباستيل الحالي في عالم الموضة، وتأتي مع خيار من السيراميك المصقول الساتاني باللون الأزرق الفاتح أو الزهر الفاتح. تصل الألوان إلى القرص المصقول الساتاني والمحاط بقرص مرصّع بـ50 ألماسة، بالإضافة إلى حزام جلد التمساح المدروز على المطاط الأبيض.

وقد زودت كل ساعة بآلية حركة HUB1710 ذاتية التعبئة من صنع هوبلو. تنبض الحركة بسرعة 28800 ذبذبة في الساعة، وتتمتّع باحتياطي طاقة يبلغ 50 ساعة.

موضوع يهمك : أجمل موديلات خواتم مرصعة بحجر الألماس الدائرى

يتم التعريف إلى Hublo التي تأسست في سويسرا في عام 1980، من خلال إبداعها الذي بدأ بمزيج مبتكر للغاية من الذهب والمطاط. ينبع "فنّ الانصهار" هذا من خيال رئيسه البصري، جان-كلود بيفير، وقد دفعه الرئيس التنفيذي ريكاردو غوادالوبي إلى الأمام منذ عام 2012.

مهد إطلاق موديل "بيغ بانغ" الأيقوني في عام 2005 الحائزة العديد من الجوائز الطريق لمجموعات رائدة جديدة (كلاسيك فيوجن وسبيريت أوف بيغ بانغ)، ذات تعقيدات تتراوح من البسيطة إلى المعقدة للغاية، مما أسس هوية دار صناعة الساعات السويسرية وضمن نموها المثير للإعجاب.

حريصة على الحفاظ على خبرتها التقليدية والمتطورة، وتبعاً لفلسفتها "كن أول ومختلفاً وفريداً"، تبقى شركة صناعة الساعات السويسرية في الطليعة باستمرار، من خلال ابتكاراتها في المواد (ذهب ماجيك غولد المقاوم للخدش، والسيراميك في ألوان نابضة بالحياة، والسافير الأزرق) وإنشاء آليات خاصّة بها (اونيكو، ميكا-10، توربيّون).

تلتزم Hublo التزاماً كاملاً بإنشاء علامة ساعات راقية ذات مستقبل حافل: مستقبل ينصهر مع الأحداث الرئيسية في عصرنا (كأس العالم فيفا™، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي وفيراري) وأفضل سفراء عصرنا (كيليان مبابي، اوساين بولت، وبيليه).

اكتَشِف عالم Hublo في بوتيكاتنا الموجودة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم: جنيف وباريس ولندن ونيويورك وهونغ كونغ ودبي وطوكيو وسنغافورة وزيوريخ وعلى HUBLOT.com.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي