“مروى غروب” تعود إلى السباق الرمضاني مع مسلسل “الحيّ الشعبي”

2020-11-15 | منذ 3 شهر

فيفيان أنطونيوس

ناديا الياس

بيروت- أطلق المنتج اللبناني مروان حداد صاحب شركة “مروى غروب” صفّارة الأعمال الدراميّة التي سيخوض بها غمار السباق الرمضاني المقبل 2021، بعدما خرج العام الماضي من المشاركة بسبب اندلاع الثورة وقرار التعبئة العام التي فرضتها جائحة كورونا المستجدّة.

وستنطلق في نهاية الشهر الحالي أعمال تصوير مسلسل لبناني جديد من إنتاج “مروى غروب” بعنوان “الحيّ الشعبي” من كتابة الممثلة فيفيان أنطونيوس التي ستشارك في التمثيل بدور مميّز فضلاً عن مشاركة الممثلة اللبنانية الشابة ستيفاني عطالله التي من المقّرر أن تؤدي دور البطولة في هذا العمل هي التي لمع نجمها بسرعة البرق لما أظهرته من مهنيّة وأداء لافت.

وكما يدّل عليه اسمه، فإن هذا المسلسل سيعكس حالات الفقر والبؤس التي يعيشها أحد الأحياء الفقيرة في لبنان، وما يترتّب على سكانه من مشاكل وهموم وهواجس، وستشكّل هذه المعاناة نقمة من سكان الحيّ على السلطات الحاكمة التي أوصلت السكّان إلى هذه الحالات البائسة من العوز والفقر والبطالة.

وأفيد أنّ الممثلة ميراي بانوسيان ستشارك في هذا المسلسل إلى جانب عدد من الممثلين سيُعلن عن أسمائهم في الفترة المقبلة بعد إبرام عقود العمل معهم رسميّاً.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي