نتفليكس تتعاقد مع مجموعة MBS

2020-11-14 | منذ 4 شهر

ستسثمر «نتفليكس» في قدرات استوديوهات «تلفاز 11» بهدف استقطاب جمهور واسع

ما زالت «نتفليكس» تسعى الى التوغل أكثر في العالم العربي، والتوسع في أسواقها الإنتاجية، وآخرها، عقد شراكة مع «المجموعة السعودية للإنتاج والتمويل» (تلفاز 11) لإنتاج 8 أفلام جديدة، تدشن أواخر العام المقبل.

 المجموعة التي تأسست قبل تسعة أعوام، تسعى الى «سرد القصص في العالم العربي بطريقة مبتكرة ومؤثرة ولها تأثير كبير على الثقافة الشعبية السعودية عبر تقديم محتوى ترفيهي وملامس للواقع» وفق ما تروّج عن نفسها.

على أن تجمع المشاريع المقبلة مجموعة من رواة القصص «غير التقليديين» والمهتمين بالجمع بين الروايات المستمدة من الثقافة العربية والعناصر الكوميدية والإنسانية.

من جهتها، أكدت «نتفليكس» أنّها ستستثمر في القدرات الإبداعية لاستوديوهات «تلفاز 11» من أجل إنتاج «قصص تعبّر بكل شفافية عن الثقافة السينمائية الغنية للمنطقة على الشاشات، بهدف استقطاب جمهور واسع على المستويين العربي والعالمي».

وعلقت نهى الطيب، رئيسة «الاستحواذ وترخيص المحتوى» في نتفليكس على هذه الخطوة بالقول: «نؤمن بأن القصص الرائعة يمكن أن تأتي من أي مكان وتثير إعجاب المشاهدين أينما كانوا».

وأضافت: «لهذا السبب نعمل على توسيع مكتبتنا من المحتوى السعودي وإبراز جمال القصص السعودية من خلال العمل جنباً إلى جنب مع صناعها لإنتاج قصص حقيقية ومثيرة للاهتمام سيكون لها صدى واسع بين الجماهير العربية والعالمية».



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي