ديانا في The Crown: تحذيرات من الـ "بوليميا"

2020-11-13 | منذ 4 شهر

تجسد إيما كورين شخصية الأميرة البريطانية الراحلة

ينطلق عبر «نتفليكس» يوم الأحد المقبل، عرض الموسم الرابع من المسلسل الشهير The Crown (التاج) الذي يغوص في حياة العائلة المالكة في بريطانيا.

في الجزء المرتقب المؤلّف من عشر حلقات، ستغطي السلسلة الفترة الممتدة بين عامي 1979 و1990، بما فيها الزواج الفاشل الذي جمع الأميرة الراحلة ديانا (تجسّدها إيما كورين) والأمير تشارلز (جوش أوكونور).

وفي كشف منصة البث التدفقي الأميركية عن التريلر الرسمي المطوّل الخاص بالعمل المرتقب الذي تجسّد فيه أوليفيا كولمان مجدداً دور الملكة إليزابيث الثانية، خيّمت صدمة كبيرة في أوساط المتابعين، بعدما أُعلن أنّ العمل سيتضّمن تحذيرات من مشاهد لأميرة ويلز التي رحلت في 1997 جراء حادث سير في باريس، وهي تعاني من شره الطعام المعروف أيضاً بالـ «بوليميا»، فضلاً عن معلومات خاصة لمن يعانون من هذه المشكلة ويحتاجون المساعدة.

ويسرد المسلسل كيف بدأت «ليدي داي» تصاب بهذا الإضطراب الغذائي بعد خطوبتها من تشارلز، فيما شوهدت مع انهيار زواجها تتقيأ بعنف في المرحاض في مناسبات عدّة.

التحذير يرافق ثلاثاً من الحلقات العشر، إذ ستكون في إحداها لحظات مزعجة حين يشعر تشارلز بالغيرة بعدما أثبتت زوجته أنّها أكثر شعبية منه خلال جولة ملكية مشتركة في أستراليا.

لكن على الرغم من أهمية التحذيرات، هناك بين النقاد من يعتبر أنّ الحياة نفسها لا تأتي مع تحذيرات وأنّ ثقافة التجنّب هي أكبر عقبة أمام الناجي للتعافي، وفق ما ذكرت «ذا إندبندنت».

 لكن بحسب الصحيفة البريطانية، من المؤكد أنّنا يجب أن نكون قادرين على التقرير ما إذا كنا نريد إحياء حدث ما إذا كان يمكن أن يثير الخوف أو القلق أو ذكريات الماضي!



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي