بعد تأجيل إنجاز "أم هارون"

حياة الفهد تستعد لتصوير مسلسل "مارغريت"

2020-11-12 | منذ 4 شهر

الفنانة الكويتية حياة الفهد

بعد الإعلان عن تأجيل إنجاز الجزء الثاني من المسلسل الخليجي المثير للجدل الذي يمعن في أنسنة العدو الإسرائيلي «أم هارون» بعنوان «عرش الطاووس»، كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد أنّها تستعد لتصوير مشروع درامي كوميدي بعنوان «مارغريت» لتشارك من خلاله في السابق الدرامي لعام 2021.

وقالت الفهد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، إنّ العمل الدارمي سيكون من بطولتها إلى جانب الفنان الكوميدي حسن البلام. وهو من إخراج باسل الخطيب، وتأليف محمد شمس وعلي شمس.

ونشرت الفهد ضمن البوست ملصقاً دعائياً للمسلسل تتصدّره بمفردها وهي ترتدي ملابس الشخصية، قبل أن تنشر ملصقاً آخر يتصدّره أوّل الفنانين المنضمين للعمل حسن البلام.

ومن المتوقع أن ينطلق تصوير «مارغريت» قبل الموسم الرمضاني بخمسة أشهر لضمان الانتهاء منه قبل حلول شهر الصوم.

وعن طبيعة الشخصية التي ظنّ كثيرون أنّها تاريخية، لفتت حياة الفهد في حديث صحافي إلى أنّها ليست كذلك. وأوضحت: «شخصية (مارغريت) في المسلسل ليست تاريخية، لكنها بعيدة عن النمطية، وهي امرأة عربية لأم إنكليزية، عاشت منذ عمر السنة مع والدتها في إنكلترا بعد انفصال الوالدين... وبالتالي، حصلت على كلّ الطباع والصفات والعادات الإنكليزية، سواءً لناحية النظام والترتيب ودقة المواعيد وغيرها».

وتابعت: «عن طريق الصدفة، تتعرف على شاب عربي، فتنشأ بينهما علاقة حب تُتوّج بالزواج، ثم تنتقل معه للعيش في إحدى البلدان العربية... وبعد وفاته تتعرض لبعض المشاكسات من قبل أسرته بحكم العادات والتقاليد التي اكتسبتها وتربت عليها في الخارج، كما تعاني من العديد من المشاكل الأسرية كونها أنجبت منه أولاداً».

وفي سياق الحديث نفسه، أشارت الفهد إلى أنّ العمل ككل «يحمل العديد من الرسائل في ما يتعلق بمواضيع مثل الغدر والزواج غير المتكافئ وغيرهما».



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي