أساور ذهب ناعمة للبنات..خيارات هادئة وفخمة

2020-11-07

أساور ذهب ناعمة تفضّل الكثير من الفتيات الابتعاد عن المجوهرات كبيرة الحجم، والاعتماد بدلاً منها على موديلات ناعمة وأنيقة؛ إذ تمنحهن جاذبية وسحرًا خاصًا.
ومع بداية كل موسم؛ تسعى جميع الماركات العالمية إلى تقديم تشكيلة متنوعة من المجوهرات بالأقراط والقلادات والأساور والساعات والخواتم وغيرها من القطع؛ لترضي مختلف الأذواق.
وفي هذا الألبوم؛ جمعنا لكِ مجموعة أساور ذهب ناعمة للبنات من أبرز الماركات العالمية.

سوار من بياجيه

سوار من بياجيهإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وناعم بين موديلات الأساور الذهبية؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من بياجيه، لسوار بوسيشن مفتوح من الذهب الوردي (عيار 18 قيراطًا)، ومزيّن بحجرَيْ لازورد باللون الأزرق بقطع محدب.

سوار من بياجيه

سوار من بياجيهولتصميم أكثر أناقة ونعومة بين موديلات الأساور الذهبية؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من بياجيه؛ لسوار بوسيشن مفتوح من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطًا)، ومرصع بالألماس.

موضوع يهمك : أحدث موديلات مجوهرات عصرية ملونة لإطلالات هذا الموسم

وكل طرف من هذا السوار الأنيق، تتلألأ فيه الحلقات المرصوفة بالألماس الأبيض بكثافة كبيرة، ما يضفي على إطلالتكِ قدرًا من الأناقة والجاذبية.

سوار من بوشرون

سوار من بوشرونإذا كنتِ من عشاق الذهب الأصفر؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من بوشرون، لسوار بلفة واحدة، ومرصع بالألماس (1.76 قيراط).

سوار من بولغاري

سوار من بولغاريإذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وناعم بين موديلات الأساور الذهبية؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من بولغاري، لسوار مفرغ من الذهب الوردي (عيار 18 قيراطًا)، ومرصع بأجزاء من المالاكيت، وألماسة مستديرة.

سوار من كارتييه

سوار من كارتييهإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر نعومة وأناقة بين موديلات الأساور الذهبية، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من كارتييه، لسوار مصنوع من الذهب الوردي (عيار 18 قيراطًا)، ومرصع بحجر الياقوت الوردي في المنتصف، يمنحكِ جاذبية وسحرًا خاصًا.

سوار من شوبارد

سوار من شوباردإذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة رومانسية هادئة، وتبحثين عن تصميم أنيق بين موديلات الأساور الذهبية، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من شوبارد، لسوار مفتوح من الذهب الوردي، على شكل قلبيْن، أحدهما كبير الحجم ومرصع بالألماس، والآخر صغير ومرصع بألماسة مستديرة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي