دجاجة تزيد وزنها 3 كلغ بإدمان أكل المسامير

2020-11-04 | منذ 4 أسبوع

الدجاجة التي بلغ وزنها 3 كلغ، كما لم يظهر تدهور على حالتها الصحيةمحمد يحيى

اكتشف صاحب متجر في شمال شرق الصين أن إحدى الدجاجات التي يقوم بتربيتها في المنزل، تدمن أكل المسامير، ولاحظ أن وزنها يتفوق على بقية الدجاج بنحو كيلوغرام تقريباً، ليصل إلى 3 كلغ.

وكان صاحب محل الصيانة الكهربائية، سونغ، قد اشترى مجموعة من الدجاج في يوليو الماضي، وسرعان ما اكتشف ميل إحداها لالتقاط المسامير الحديدية من الأرض وابتلاعها، بدون أن تظهر عليها أي من علامات الإعياء.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن سونغ لم يلاحظ أي شيء غريب على فضلات الدجاجة التي بلغ وزنها 3 كلغ، كما لم يظهر تدهور على حالتها الصحية، وبدا واضحاً أن وزنها أثقل بكثير من أقرانها.

وذكر موقع «غلوبال تايمز» أن موظفي مكتب تربية الحيوانات المحلي في مقاطعة هيلونغيانغ، يعتقدون بأن المسامير ربما أُذيبت في بطن الدجاجة بواسطة المواد الحمضية التي تفرزها داخل معدتها.

وقال سونغ: «أقوم بتربية الدجاج منذ أعوام، ولم يسبق وأن رأيت مثل هذه الدجاجة التي تستمر في أكل المسامير الحديدية دون أن يُصيبها ذلك بالمرض».

وفي تفاعلهم مع الحالة الغريبة، أعرب عدد من مستخدمي موقع «ويبو» الصيني للتواصل الاجتماعي، عن قلقهم بشأن صحة الدجاجة، وتوقعوا إصابتها بنوع من اضطرابات الأكل القهري.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي