المخرج تامر محسن: اختيار الاسم النهائى لـ«تقاطع طرق» خلال أيام

2020-10-28 | منذ 1 شهر

المخرج تامر حسنيقال المخرج تامر محسن إن عملية تصوير مسلسل "تقاطع طرق" بطولة النجمة منى زكى ومحمد ممدوح ومحمد فراج، مستمرة بمعدل جيد، مشيراً إلى أن المسلسل سيعرض فى شهر رمضان المقبل، موضحاً أن هناك أخبارا انتشرت تفيد بعرض المسلسل خارج السباق الرمضانى، وهو أمر غير صحيح.

وأوضح محسن، أنه يتبقى ما يقرب من 3 أسابيع فقط وينتهى التصوير بالكامل، ليدخل بعدها مراحل المونتاج والمساج ليصبح جاهزا للعرض مباشرة، لافتاً إلى أن يسعى حالياً للاستقرار على اسم جديد للمسلسل، لاسيما أن الجمهور ارتبط ارتباطا شديداً باسم "تقاطع طرق"، الذى يعد اسما مبدئيا من بداية التحضيرات، متابعاً أنه سيتم الإعلان عن الاسم النهائى للمسلسل خلال أيام .

موضوع يهمك : اختيار ممثلة إسرائيلية لدور "كليوباترا" يثير جدلاً

مسلسل "تقاطع طرق"، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام.

يشار إلى أن المخرج تامر محسن، أعلن منذ أيام ضمن فاعليات مهرجان الجونة، عن تحضيراته المبدئية لمسلسل "القاهرة"، وهو مسلسل مكون من 3 أجزاء، ويتضمن كل جزء 8 حلقات مأخوذ عن ورايات نجيب محفوظ، وهو من تأليف مريم ناعوم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي