بطريقة مغايرة : إعادة إحياء مسلسل ديكستر تمنح المشاهدين أملا بنهاية أفضل

2020-10-27 | منذ 1 شهر

سيعود من جديد مسلسل القاتل المتسلسل "ديكستر" المفضل لدى قاعدة كبيرة من المشاهدين، بعد أن قررت شبكة "شوتايم" إعادة إحياء مسلسل الجريمة الدرامي، على شكل مسلسل محدود من بطولة "مايكل ك. هول".

استمر المسلسل 8 مواسم، حيث قام فيه "هول" بتأدية دور البطل "ديكستر"، وهو عالم الطب الشرعي والخبير في تحليل لطخات الدم نهارًا والمنتقم القاتل للأشرار ليلاً.

ويقال إن المسلسل المحدود المكون من 10 حلقات سيبدأ من حيث توقفت الحلقة النهائية المخيبة للآمال التي تم بثها في عام 2013، والتي لم يواجه فيها "ديكستر" ثمن أي من جرائم القتل العديدة التي قام بها، وذهب ليعيش بعيدًا في المنفى كحطاب.

موضوع يهمك : مسلسل "See" يستأنف تصوير الجزء الثاني

وربما ستؤدي عملية الإحياء هذه، التي من المقرر أن يبدأ إنتاجها في أوائل عام 2021 وتبث في الخريف المقبل، لنهاية ترضي المعجبين.

وقال رئيس الشبكة "غاري ليفين": "تعتبر ديكستر سلسلة خاصة، لكل من الملايين من معجبيها ولشوتايم، حيث ساعد هذا العرض الرائع في وضع شبكتنا على الخريطة منذ عدة سنوات. لم نكن لنعيد النظر في هذه الشخصية الفريدة إلا إذا تمكنا من العثور على تناول إبداعي يستحق حقًا المسلسل الأصلي الرائع. يسعدني أن أبلغكم أن كلايد فيليبس ومايكل ك هول قد عثرا عليه، ولا يسعنا الانتظار لتصويره وعرضه على العالم".

إن أخبار إحياء "دكستر" مثيرة للاهتمام، مع الأخذ في الاعتبار أن "شوتايم" أعلنت مؤخرًا أنها ألغت الموسم الثاني من المسلسل الدرامي On Becoming a God"" بسبب الجائحة.

وعلى ما يبدو، فإن الشبكة لديها مساحة لدراما واحدة فقط حول البطل غريب الأطوار، ذي الشعبية الكبيرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي