نجم الـ بيتلز ماكارتني يصدر أسطوانة جديدة منفرداً

2020-10-25 | منذ 1 شهر

بول ماكارتني

يُصدر نجم فرقة «بيتلز» البريطانية سابقاً بول ماكارتني أسطوانة جديدة منفرداً «بعنوان ماكارتني 3» في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، تضم أغنيات جديدة وأخرى قديمة أعاد العمل عليها خلال فترة الحجر التي فرضت لاحتواء فيروس كورونا.

وتعتبر هذه الأسطوانة هي في الواقع الجزء الثالث من ثلاثية كانت باكورتها أسطوانته الأولى منفرداً التي صدرت قبل 50 عاماً وحملت عنوان «ماكارتني»، حسب ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.

ويذكر أن «ماكارتني 2» صدرت بعد عشر سنوات، أي عام 1980. وأوضح النجم في بيان أنه لم يكن يعتزم في الأساس إصدار أسطوانة عام 2020. لكنه أشار إلى أن فترة الحجر أتاحت له الفرصة لإعادة العمل على أغنيات قديمة لم تطرح في السوق من قبل، وكتابة أغنيات جديدة.

وقال: «على مرّ السنوات، عملت على بعض الأمور، ولكن كنت أفتقر إلى الوقت أحياناً فأتركها غير مكتملة». وأضاف أن فترة الحجر التي أمضاها في مزرعته «مع العائلة» مكّنته من العمل «كل يوم» في الاستديو الخاص به.

وتابع المغني البالغ 78 عاماً: «في البداية، عملت على موسيقى فيلم أصبحت أولى مقطوعات الأسطوانة، وما إن أنهيتها، رحت أتساءل عما سأفعل بعد ذلك». وتتيح «ماكارتني 3» للمستمع اكتشاف مجموعة من الأغنيات غير المعروفة يتولى فيها ماكارتني في وقت واحد الغناء والعزف.

 

 

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي