تألّقي بعقود ضخمة من أحدث مجموعات الدور العالمية

2020-10-25 | منذ 1 شهر

لا شيء يوازي تزيين إطلالة السيدة الخاصة بالسهرات بعقد فخم، فتضيف إليها لمسة فاتنة وبطريقة مميزة للغاية وساحرة، وهو ما ظهر مؤخراً في أحدث مجموعات الدور العالمية التي أبدعت بموديلات وتصاميم فخمة.

تألّقي بعقود ضخمة من أحدث مجموعات الدور العالمية

عقد من ديور Diorخيارات لا بدّ منها

لِمَ لا تعتمدين عقداً ضخماً مصنوعاً من الذهب الأبيض الذي يتزيّن بحبّات اللؤلؤ، الألماس، والياقوت الأحمر، الأوبال، والزمرد، في تصميم فخم وساحر بطريقة كلاسيكية، فهذه الإطلالة ستكون بلا شك مميزة ومفعمة بالحيوية والتألّق.
الخيار الثاني يظهر من خلال اعتماد عقد من الذهب الأبيض الذي يتلألأ بالألماس الأبيض والوردي، في تصميم أنثوي فاخر وأنيق.

عقد فخم من باسكال بروني Pasquale Bruniأما الثالث فهو عقد مصنوع من الذهب الأبيض الذي رصّع بالألماس، اللؤلؤ، والياقوت الوردي والأحمر، في تصميم ساحر وفخم مستلهم من شكل أقمشة تويد شانيل.
كما برز عقد ضخم من الذهب الأصفر الذي يزيّنه الألماس البرّاق، في تصميم شاعري أنيق مستوحى من شكل نبات الأقنثة.
أما العقد الذي يتألّق بالذهب الوردي المرصع بالألماس، الأكوامارين، اللؤلؤ، والياقوت الأزرق، فقد برز في تصميم رائع خلاب بأسلوب متألق وأنثوي مستوحى من شكل ياقات الفساتين الفخمة.

عقد من أكيليس Akillisبالإضافة إلى العقد الخاص الذي برز من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس مع الياقوت الأزرق في تصميم أنثوي متألّق.
ومن العقود الضخمة التي برزت من أحدث مجموعات الدور العالمية، عقد مصنوع من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس في تصميم فخم ومتألّق.

إطلالة استثنائية

للحصول على إطلالة استثنائية لا بدّ من اختيار عقود فاخرة ومميّزة ومبتكرة بحرفية ودقة عالية. تتنوّع هذه التصاميم ما بين الكبيرة منها والضخمة، وما بين الرفيعة والناعمة، بحيث بالإمكان تنسيقها مع مختلف أنماط الفساتين المميزة، سواء أكانت منقوشة أو محايدة.
أجمعت دور عديدة على ابتكار هذا النوع من العقود الفاخرة وأدخلتها ضمن مجموعتها الموسمية، وقدّمت كل دار رؤيتها الإبداعية بطريقتها الخاصة والمميزة، ولتسليط الضوء على العقود الضخمة؛ ينصح خبراء الموضة بأن تعتمد السيدة العقد وحده دون أي إضافات، كما بالإمكان في حال كان شعرها مرفوعاً أن تنسق معه أقراطاً ناعمة وصغيرة مصنوعة من الذهب الأبيض.

موضوع يهمك : هذا الموسم.. مجوهرات من وحي الطبيعة

من المهم تجنّب ارتداء عقد ضخم وملون مع الأزياء المطبّعة أو المتعددة الألوان، بل يجب اعتماده مع الأزياء الأحادية اللون فقط، كما يزداد الطلب على العقود الضخمة المزيّنة بالأحجار الكبيرة حيناً والصغيرة أحياناً.
ولا مانع من الاستعانة بعقد تزيّنه الأحجار الملوّنة الكبيرة؛ لإضفاء لمسة من التميّز على قميص كلاسيكي على سبيل المثال، وللمناسبات المسائية لا بدّ من اختيار عقد تزيّنه أحجار الكريستال الكبيرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي