"معجزات تحدث لي".. ترامب يطلع الأميركيين على حالته الصحية في فيديو جديد

2020-10-03 | منذ 7 شهر

ترامب يقول إنه يشعر بتحسن كبير ويتوق للعودة إلى البيت الأبيضواشنطن - أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن تقديره للطاقم الطبي الذي يقدم له العلاج في مستشفى والتر ريد العسكري بولاية ميريلاند.

وقال ترامب، الذي يخضع للعلاج من مرض كوفيد-19 في مستشفى عسكري خارج واشنطن، في فيديو جديد عبر تويتر "وصلت إلى المستشفى وأنا متعب والآن أشعر بتحسن كبير".

وأوضح أن جميع الطاقم الطبي في المستشفى "يعمل ما بوسعه لأعود سريعا إلى البيت الأبيض"، مضيفا قوله "يجب أن أعود سريعا حتى نتمكن من إبقاء أميركا عظيمة دائما".

وتابع الرئيس الأميركي، "أتوق لاستكمال حملتي الانتخابية بالطريقة الرائعة التي بدأناها بها".

وأكد ترامب ان الملايين في العالم أصيبوا بفيروس كورونا، وقال "أنا لا أحاربه من أجل الأميركيين فقط، بل من أجل العالم أجمع".

وبشأن العلاج الذي يتلقاه ضد كوفيد-19 قال ترامب " ما يشبه المعجزات يحصل لي مع تلقي ا لعلاج، وسنرى ما سيحدث خلال الأيام القادمة".

وأعرب ترامب عن تقديره لكل الذين وقفوا إلى جانبه أثناء مرضه، وقال "لن أنسى أبدا الذين آزروني في مرضي وتمنوا الشفاء العاجل لي"، مشيرا إلى أن "حالة السيدة الأولى ميلانيا جيدة".

وكان شون كونلي، طبيب البيت الأبيض، قد أكد في وقت سابق، السبت، أن الوضع الصحي للرئيس "جيد جدا"، بعد نحو 24 ساعة من إدخاله المستشفى على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف كونلي في مؤتمر صحفي عقده رفقة الفريق الطبي الذي يشرف على حالة ترامب، قوله: "هناك تقدم في حالة الرئيس الصحية، وأنه لا يعاني من أية مشاكل في التنفس".

وتابع، "يسرنا التقدم الذي أحرزه الرئيس، الخميس كان لديه إعياء وسعال والآن تحسنت هذه الحالة"، مشيرا إلى أنه لا يوجد تاريخ محدد لخروجه من المستشفى.
وذكر الفريق الطبي لترامب أن الرئيس حصل على جرعة من علاج ريمديسيفير وسيستمر ذلك لـ 5 أيام

موضوع يهمك : بعد إصابتها بكورونا.. ميلانيا ترامب للشعب الأمريكي: سنتجاوز هذه الأزمة معا

وأدخل الرئيس الأميركي مستشفى وولتر ريد العسكري قرب واشنطن الجمعة.
وتم إقرار دخوله المستشفى "لبضعة أيام" بناء على توصية طبيبه والخبراء الطبيين "في إجراء احترازي" بحسب المتحدثة باسم حملة ترامب كايلي ماكناني التي أشارت إلى أنه تلقى علاج رمديسيفير المضاد للأجسام.

وستجري مراقبة ترامب عن كثب للانتباه لمجموعة واسعة من الأعراض الشائعة للفيروس والتي تشمل الحمى والقشعريرة والسعال وضيق التنفس والتعب وآلام العضلات والصداع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي