مخرج أفاتار يعلن انتهاء تصوير الجزء الثاني رغم كورونا

2020-10-03 | منذ 2 شهر

يبدو أن "جيمس كاميرون" مخرج فيلم "أفاتار" يحرز تقدما كبيرا في الأجزاء القادمة من الفيلم؛ حيث صرح بأنه أكمل تصوير "أفاتار 2" بشكل كلي، بينما أنجز 95% من تصوير الجزء الثالث.

وبعد الاضطرار إلى إيقاف الإنتاج في مارس/آذار بسبب عمليات إغلاق "كورونا"، عاد المخرج إلى نيوزيلندا في يونيو/حزيران لمواصلة التصوير بعد أن احتوت البلاد بسرعة تفشي الفيروس.

وبينما أعلنت "ديزني" أن الأجزاء المكملة، التي يتم تصويرها على التوالي، سيتم تأجيلها جميعا لمدة عام، صرح "كاميرون" لـ"أرنولد شوارزنيجر" أثناء محادثتهم: "لقد أكملنا 100% من أفاتار 2 و 95% تقريبا من أفاتار 3".

وأشاد "كاميرون" بتعامل نيوزيلندا مع الوباء باعتباره السبب في كونهم من أوائل مشاريع "هوليوود" في استئناف الإنتاج.وقال: "نحن محظوظون جدا؛ لأننا اخترنا هذا كموقع إنتاج خاص بنا منذ سنوات. لقد صنعنا أول فيلم هنا في نيوزيلندا، وتبين أنها تحتل المرتبة الأولى أو الثانية في العالم من حيث الاستجابة لكورونا".

 

وأضاف: "نحن قادرون على العمل. نحن قادرون على التصوير، ونحظى بحياة طبيعية إلى حد ما هنا. كنا محظوظين جدا؛ لذلك لا أرى أي حواجز أمامنا لإنهاء الفيلم أو الفيلمين".

حددت "ديزني" موعد إصدار "أفاتار 2" في 16 ديسمبر/كانون الأول 2022 و"أفاتار 3" في 20 ديسمبر/كانون الأول 2024، وسيُعرض الفيلمان الرابع والخامس في دور العرض في عامي 2026 و 2028.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي