كيف رد تيم حسن على اتهام مسلسل ” الهيبة الرد” بالزعرنة والتشبيح في العالم العربي؟

2020-10-01 | منذ 4 أسبوع

الإعلان الترويجي لمسلسل ” الهيبة -الرّد”

ناديا الياس

حدّد المنتج صادق الصباح صاحب شركة “صباح إخوان للإعلام ” الاّول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل موعداً لبدء عرض مسلسل “الهيبة ” في جزئه الرابع بعدما كان من المفترض أن يُعرض في السباق الرمضاني الماضي، وإنما تعّذر على فريق العمل إتمام العمل والتصوير بسبب جائحة كورونا.

وكان النجم السوري تيم حسن بطل “الهيبة “في أجزائه الثلاثة قد نشر الإعلان الترويجي للمسلسل عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق عليه “قريباً”، الأمر الذي أثار جدلاً في صفوف المتابعين الذين سألوه عن موعد عرض المسلسل ما حدا بالمنتج الصباح إلى تحديد موعد عرض مسلسل “الهيبة –الرّد” في بداية شهر نوفمبر بعد نشره صورة لبوستر المسلسل على حسابه الرسمي على “تويتر ” وعلّق عليه “العمل المنتظر الهيبة الرد يبصر النور بداية شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصّات الإلكترونية ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج سامر البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية”.

أما الإعلان الترويجي لمسلسل ” الهيبة -الرّد” ،الذي هو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صباح إخوان”،فظهر فيه النجم تيم حسن مع أبطال العمل وهم منى واصف، ديمة قندلفت، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى، ليلى قمري، فاليري أبو شقرا، ختام اللحام، سعيد سرحان، إشراف درامي فؤاد حميرة.

وتزامناً مع الإعلان الترويجي لمسلسل “الهيبة –الرد” ،تفاعل العديد من المتابعين مع النجم تيم وطرحوا عليه أسئلة متنوعة تتعلق بأعماله وبمسائل شخصية ردّ عليها بأسلوبه المميز ،وأبرز الاسئلة كانت حول من وجد العمل أسهل بين بطلات العمل على التوالي نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وديمة قندلفت، فرد قائلا :”كلّه سهل وممتع وجميل”.

وأكدّ أنّ شارة المسلسل في الجزء الرابع ستكون أيضاً مع الفنان السوري ناصيف زيتون.

وسخرت إحدى المتابعات منه سائلة:”ويش الشخصية العالمية اللي وّدك تمثلها؟” فرّد عليها بطريقة لائقة ولطيفة قائلاً “خلّي الأحلام صغيرة شايفة الوضع كيف”،فلفتت إجابته ولياقته الجميع ومن بينهم زميلته النجمة كندة علوش التي علقّت “قديش ردّك لطيف ومتواضع”.

وحول ما إذا كان هناك من جزء خامس لمسلسل “الهيبة”، رأى أنه من الممكن أن ّيتمّ تصوير جزء خامس من المسلسل بالقول:” النية ٤ انتو الڤيتو والتغيير بايدكم”.

أما عن أعماله الأخرى ولاسيما منه مسلسل “​العميد​” فكشف عن إمكانية أن يكون هناك جزء ثان ،أما عن مسلسل الأمير الأحمر​”” فأكدّ أنّ تصوير العمل أُرجئ إلى العام المقبل بسبب جائحة كورونا.

واستغرب تيم سؤال إحدى المتابعات التي طالبته بالتوقف عن عرض مسلسلات وصفتها “بالزعرنة والتشبيح” في العالم العربي، في إشارة منها إلى مسلسل “الهيبة “فردّ عليها مستغرباً :”إي؟ شو مميزات عشرين عشرين وهالشرق بشرفك؟ المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي الخ. فيكي تشوفيه واقعي وفيكي تهاجمي وبالآخر هو شقفة مسلسل. عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبياً. عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام”.

وأجابت المتابعة: “كل هالمشاكل اللي عدّدتها في ردّك سببها هذه الزعرنات والعنتريات اللي أدّت الى الطائفية فغرد مجدداً: “هذا هستيري نحن السبب وليس العكس”.

أما عن أفضل ممثل عالمي اختار حسن العديد من الاسماء وأبرزهم ” جوني ديب ليوناردو وطبعاً دانيال دي لويس الخ انجلينا جينفر لورنس ميريل ستريب  “.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي