“هند خانم” على “الجديد” سينافس “غربة” على LBCI و”من الآخر” على MTV

2020-09-26 | منذ 1 شهر

هند خانم

ناديا الياس

بيروت- بعدما طغت أخبار ومشاهد الثورة والاحتجاجات وانفجار بيروت في الرابع من آب/أغسطس على الشاشات اللبنانية التي قلّصت برامجها بسبب كورونا والأوضاع الاقتصادية، ها هي اليوم تضج شاشاتها بعرض أهم المسلسلات الدرامية اللبنانية التي اشتاق إليها الجمهور اللبناني على مدى أشهر، لتعود المنافسة سيّدة الموقف بين كلّ من LBCI التي بدأت بعرض مسلسل “غربة” وMTV التي بدأت بعرض مسلسل “من الآخر” وصولاً إلى محطة “الجديد” التي بدأت الترويج لمسلسل “هند خانم” من بطولة النجمة اللبنانية ورد الخال والنجم السوريّ خالد القيش تمهيداً لعرضه قريباً. وعليه فقد سارعت النجمة نادين الراسي التي تصور حالياً مسلسلها الكوميدي “نسونجي بالحلال” مع النجم زياد برجي إلى تهنئة زميلتها ورد الخال بطلة مسلسل “هند خانم” وباركت لها قائلة: “مبروك يا حب”، فردّت عليها زميلتها متمنيّة “لأحلى نادين التوفيق” في إشارة منها إلى عودتها إلى التمثيل من باب الكوميديا.

وكان مقرّراً أن يتم عرض مسلسل “هند خانم” في السباق الرمضاني الماضي إنما تعذّر استكمال تصويره بسبب التعبئة العامة التي فرضتها في حينه جائحة كورونا، وهو سيُعرض قريباً على شاشة “الجديد” وهو من بطولة ورد الخال، خالد القيش، أسعد رشدان، ماريبل طربيه، يمنى شري، جويل الفرن، جناح فاخوري، ريموند عازار، وسام صباغ، بيدرو طايع، جوزف حويك وسواهم.

وهذا العمل رومانسيّ تشويقيّ وفيه حبكة قوية وتدور أحداثه حول شخصية هند التي تجسّد دورها ورد الخال والظلم الذي تتعرّض له في حياتها. وهذا العمل من كتابة رازي وردي وإخراج كنان اسكندراني وإنتاج شركة “مروى غروب” لصاحبها مروان حداد.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي