نجم هندي شهير: أشرب بول البقر يومياً

2020-09-18 | منذ 1 شهر

نجم بوليوود أكشاي كومارفي ظل انتشار جائحة كورونا، يكافح العلماء وخبراء الصحة لإيجاد لقاح ضد هذا الفيروس الغامض الذي أصاب الملايين حول العالم، ولكن في الجانب الآخر هناك معتقدات عند الكثير من شعوب الأرض حول عادات موروثة يعتقدون أنها لربما تحمي من كوفيد 19.
ففي الهند يعتقد الكثيرون أن فضلات الحيوانات لها منافع علاجية ضد أمراض عدة بينها فيروس كورونا، وهذا ما أعلنه نجم بوليوود أكشاي كومار، مؤكداً أنه يشرب يومياً بول البقر.

وأفصح الفنان البالغ 53 عاما عن هذه المعلومات خلال حوار عبر وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لبرنامج تلفزيوني مع المغامر البريطاني بير غريلز.
وخلال البرنامج، ظهر الرجلان وهما يتناولان الشاي المحضر من فضلات الفيلة داخل محمية نمور هندية.

وقال كومار خلال المحادثة: "لم أكن قلقا. أشرب بول البقر يوميا من أجل مزاياه العلاجية في الطب التقليدي الهندي (أيورفيردا)، وهذا سر ارتياحي".

ويشرب الكثير من الهندوس بول البقر من أجل مزاياه الصحية المفترضة كما أن أعضاء في حزب مودي "بهاراتيا جاناتا" يوصون بتناول بول أو روث الأبقار للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الوباء أصاب 28.93 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم في حين وصل إجمالي عدد الوفيات جراء الإصابة به إلى 921437 حالة. وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر كانون الأول 2019.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي