هبة طوجي تساند اللبنانيين بحفل باريسي

2020-09-17 | منذ 1 شهر

الفنانة اللبنانية هبة طوجي

بيروت – كشفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن استعداداتها للمشاركة إلى جانب نخبة من النجوم في حفل بالعاصمة الفرنسية من أجل مساندة اللبنانيين.

وقالت هبة طوجي عبر حسابها على فيسبوك “متأثرة وفخورة بالمشاركة في حفل جمع التبرعات ‘متحدون من أجل لبنان’ يوم 1 أكتوبر المقبل”.

وأشارت إلى أن “الحدث سيُبث مباشرة من مسرح الأولمبيا بباريس على القناة الفرنسية الثانية مع ماثيو شديد، وأسامة الرحباني، وفياني، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الرائعين في دعم لبلدي العزيز”.

وكانت مجموعة شبكة التلفزيون الرسمية الفرنسية أعلنت في بيان لها عن تغطية خاصة من أجل لبنان طوال يوم الخميس الأول من أكتوبر، لتتوّج مساء اليوم نفسه بسهرة فنية يعود ريعها إلى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت.

Moved & proud to be part of “Unis pour le Liban” fundraising concert on October 1st Live from the #Olympia (Paris) on...

تم النشر بواسطة ‏‎Hiba Tawaji‎‏ في الثلاثاء، ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

وقد أوكلت الجهات الرسمية الفرنسية مهمة الإدارة الفنية لهذا الحفل للمؤلف الموسيقي اللبناني – الفرنسي إبراهيم معلوف الذي سيشرف على كافة التفاصيل.

 

موضوع يهمك:أغنية "Immortal" لدعم بيروت

 

وذكرت تقارير إعلامية أن هبة طوجي إلى جانب استعدادها لإحياء الحفل تحضر أيضا لتتوج علاقتها بخطيبها الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف ‏بالزواج في الأيام المقبلة في باريس.

وقد ‏ارتبطت هبة بإبراهيم معلوف الشهر الماضي ‏من دون الإعلان عن الخطبة بسبب الانفجار الذي هز العاصمة ‏بيروت مؤخرا.‏

وكان أحدث أعمال النجمة اللبنانية أغنية “روح يا قمر” التي أطلقتها يونيو الماضي عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات غدي الرحباني وألحان يزن الهاجري.

                               

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي