"عروس بيروت" مسلسل يعود في أكتوبر القادم

2020-09-16 | منذ 1 شهر

نسخة عربية عن "عروس اسطنبول"

بيروت – قرّر القائمون على المسلسل اللبناني “عروس بيروت” بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة اللبنانية كرمن بصيبص، عرض الموسم الثاني مطلع شهر أكتوبر القادم عبر شاشة “أم. بي.سي”، وذلك بعدما حقّق الموسم الأول من المسلسل نجاحا كبيرا.

وهو الذي تناول العديد من القضايا الاجتماعية بشكل مختلف، أبرزها قضية الزواج وتدخّل الأهل في اختيارات أبنائهم.

ومن المتوقّع أن تُعرض أولى حلقات الجزء الثاني من العمل يوم 11 أكتوبر القادم، أما الجديد هذه المرة، فهو العرض الأول للحلقات الذي سيكون عبر منصة شاهد وذلك قبل 24 ساعة من عرضها على التلفزيون.

ويعدّ مسلسل “عروس بيروت” النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول” الذي قام ببطولته كل من أوزكان دينيز وآصلي أنور.

وواجه تصوير الجزء الثاني الذي كان في تركيا العديد من العراقيل خاصة بعد توقّف التصوير بسبب تفشي فايروس كورونا والإجراءات الوقائية التي تبنتها العديد من البلدان بعد ذلك، ومنها تعليق رحلات الطيران، وهو ما اضطر فريق العمل للعودة إلى بيروت إلى غاية تحسّن الأوضاع.

وكتب الجزء الأول من “عروس بيروت” كل من نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته إلى جانب ظافر العابدين وكرمن بصيبص، عدد من نجوم الفن منهم: تقلا شمعون ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبوعلي ومرام علي.

ووصف ظافر العابدين التجربة بالإيجابية، قائلا “أتمنى أن نكون بصدد إنجاز عمل ناجح يشكل إضافة فعلية للدراما العربية عامة”.

وكشف القائمون على المسلسل أن الموسم الثاني منه سيشهد تغيرات على مستوى الفريق التقني ومواقع التصوير، حيث سيتم ‏استبدال المخرج التركي إيمره كاباكوساك بمخرج لبناني لم يتم الإفصاح عن اسمه بعد، كما سيتولى طارق سويد كتابة الـ100 حلقة ‏مجمل حلقات الموسم الثاني من “عروس بيروت” بدلا من نادين جابر وبلال شحادات،‏ فيما سيحافظ المسلسل في موسمه الجديد على نفس الممثلين، باستثناء فادي إبراهيم الذي سيأخذ مكانه رفيق علي أحمد.

وفي سياق متصل، أوشك ظافر العابدين على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت” مع الفنان المصري أحمد السقا، والذي يخوض به ثاني تجاربه السينمائية في مصر بعد فيلم “أبوشنب” مع ياسمين عبدالعزيز الذي تم عرضه في عام 2016، ويشارك في بطولة “العنكبوت” كل من يسرا اللوزي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبدالوهاب وشيماء سيف.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي