مباراة نارية شهدت 7 أهداف وتألق صلاح

ليفربول يهزم ليدز بشق الأنفس

2020-09-13 | منذ 6 شهر

تقمص النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول دور البطولة، وسجل 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه لفوز صعب على ليدز يونايتد 4-3 السبت 12 سبتمبر 2020 في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت مباريات الجولة الأولى التي أقيمت أيضا فوز أرسنال على فولهام 3-صفر، وكريستال بالاس على ساوثهامبتون بهدف نظيف.

وسجل رباعية "الريدز" صلاح (4 من ركلة جزاء و33 و88 من ركلة جزاء)، وفيرجيل فان دايك (20)، أما أهداف ليدز فسجلها جاك هاريسون (12) وباتريك بامفورد (30) وماتيوز كليتش (66).

وحصل ليفربول أول 3 نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث يسعى للدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، وفي المقابل ظل فريق ليدز بلا نقاط.

وأحرج ليدز، بطل دوري الدرجة الأولى (دوري البطولة) في الموسم الماضي، فريق ليفربول في الكثير من أوقات المباراة، وكان ندا قويا لحامل اللقب.

وفي المباراة الثانية، حقق أرسنال فوزا كبيرا على جاره ومضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، سجلها الفرنسي ألكسندر لاكازيت (8) والمدافع البرازيلي غابرييل ماغاليس (49) والمهاجم الجابوني بيير-إيميريك أوباميانغ (57).

وحصد "المدفعجية" أول 3 نقاط لهم في البطولة هذا الموسم، فيما تلقى فولهام صدمة كبيرة في بداية الموسم الحالي بعد عودته إلى البريميرليغ، حيث قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى.

وفي المباراة الثالثة، فاز كريستال بالاس على ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله ويلفريد زاها (13).

وحصد كريستال بالاس أول 3 نقاط له في الدوري هذا الموسم، فيما ظل ساوثهامبتون بلا رصيد في قاع الترتيب.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي