"خيط حرير" يُعيد مي عزالدين إلى الدراما

2020-09-04 | منذ 2 شهر

مرشحة لبطولة مسلسل "الاختيار 2"

القاهرة – تواصل الفنانة المصرية مي عزالدين تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “خيط حرير” للمخرج إبراهيم فخر في العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وسط إجراءات احترازية مكثفة تجنبا لتفشي وباء كورونا.

وتقدّم مي في المسلسل دور سيدة أعمال تمتلك مجموعة من الشركات الكبرى بين القاهرة ودبي يتولى مساعدتها فيها الفنان محمود عبدالمغني، قبل أن تدخل في صراع مع سوسن بدر ونيكولا معوّض.

وتعود عزالدين في “خيط حرير” إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التي نجحت فيها خلال السنوات الماضية، حيث قدّمت هذه النوعية في “وعد” و”حالة عشق” و”رسايل” و”الشك”، وذلك بعدما اتجهت إلى الكوميديا في مسلسلها الأخيرة “البرنسيسة بيسة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي دون أن يحقّق نجاحا يُذكر.

 

المخرج إبراهيم فخر يكثف ساعات تصوير المسلسل للانتهاء من العمل بالكامل في منتصف شهر سبتمبر الجاري تمهيدا لعرضه على الفضائيات.

وكثّف مخرج العمل، إبراهيم فخر، ساعات تصوير المسلسل الذي تم استئنافه  مؤخرا بعد رفع الحجر الصحي العام جراء تفشي وباء كورونا المستجد، حيث يصّور فخر مشاهد العمل يوميا ودون إجازات بعدما وضع خطة للانتهاء من تصوير العمل بالكامل منتصف شهر سبتمبر الجاري تمهيدا لعرضه على الفضائيات.

ومسلسل “خيط حير” يشارك في بطولته إلى جانب مي عزالدين كل من محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهني، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ونسمة النجار، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج سينرجي.

ومي عزالدين مرشحة للمشاركة في بطولة مسلسل “الاختيار 2” إلى جانب كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي المرشحين أيضا لأداء دوري البطولة في المسلسل الذي حقّق نجاحا ساحقا في الموسم الدرامي الماضي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي