ساعات رسيفوار - Reservoir أجمل الساعات الفرنسية

2020-09-02 | منذ 4 أسبوع

 

شركة فتية  تأسست عام ٢٠١٥ وخلال سنوات قليلة برزت وتميزت وتمكنت من المنافسة. سر نجاح أي الشركة هو ربط منتجها بتفصيل خارج عن المألوف خاص بها يعلق في ذاكرة الزبائن، وهذا ما قامت به بالضبط ومكنها من النجاح خلال فترة قصيرة.

التصاميم الخاصة بساعات رسيفوار تسير بشكل موازٍ بين ما هو تقليدي  وعصري. المعايير القديمة يتم اعتمادها ولكنها تعبر عن الحداثة وكل موديل خاص بها يربط الساعات بالسيارات أو الطيارات أوالقوارب.

صحيح أن هناك شركات ساعات عديدة تعتمد المقاربة نفسها ولكن المميز والفريد من نوعه في ساعات رسيفوار هو تصميم العقرب والأرقام وقرص الساعة بشكل عام. تصاميم المبتكرة لا تشبه أي تصاميم أخرى وهذا ما جعلها تبرز، ففي عالم كان يدور في الفلك نفسه تقريباً منذ مدة، برزت شركة جديدة وقدمت ما هو جديد ومختلف كلياً.

التصميم الخاص بها يمنح الساعات روح الأصالة بتفاصيل حديثة، فالعقرب يسير بشكل عكسي، أي يتراجع ويغطي ٢٦٠ درجة كل ستين دقيقة قبل أن يعود إلى الصفر بالإضافة إلى عرض للتوقيت يظهر بشكل رقمي كل ساعة و«رسيفوار» للطاقة صمم ونفذ وفق المعايير التقليدية.

العام الحالي تم طرح موديل «جي تي تور سكليتون» وهو أول تصميم «هيكل عظمي» للشركة وقد لاقى استحساناً كبيراً وذلك لأنه يظهر تفاصيل نظام الحركة المختلف لهذه الساعات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي