صناع مسلسل Stranger Things يتحدثون عن مستقبله

2020-08-24 | منذ 2 شهر

تحدث مبدعو مسلسل الخيال العلمي الشهير "Stranger Things"؛ "مات وروس ديفر" عن مستقبل المسلسل خلال موسمه الرابع وبعده.

انتهى الموسم الثالث من سلسلة الخيال العلمي في يوليو/تموز من العام الماضي، وجددته "نتفليكس" للموسم الرابع، على الرغم من أن "ديفيد هاربور"، أحد نجوم المسلسل، قد أشار إلى أن موعد إطلاقه قد يتأخر بسبب جائحة فيروس "كورونا".

وعندما سُئل "روس ديفر" في مقابلة جديدة مع موقع "هوليوود ريبورتر" عما إذا كان الموسم الرابع سيكون الأخير، أجاب: "الموسم الرابع لن يكون النهاية. نحن نعرف ما هي النهاية، ونعرف متى تكون ".

وأضاف أن وباء الفيروس التاجي قد منحه وشقيقه "وقتًا للتطلع إلى الأمام، ومعرفة ما هو الأفضل للمسلسل"، وأن "البدء في الكتابة أعطانا فكرة أفضل عن المدة التي نحتاجها لرواية تلك القصة".

أما بالنسبة لموسم التصوير الرابع، فقد أكد أن "الأولوية هي سلامة الممثلين وطاقم العمل"، وأن جدول العرض سيُبنى مع وضع ذلك في الاعتبار.

وأضاف "مات ديفر": "كان لدينا الكثير من الوقت للعمل على السيناريوهات. للمرة الأولى لدينا جميع النصوص المكتوبة ويمكننا النظر إليها كقطعة كاملة وإجراء التعديلات".

بدأ "Stranger Things" البث على "نتفليكس" في عام 2016 وأصبح منذ ذلك الحين مفضلًا لدى المعجبين.

تم الإعلان عن تجديد الموسم الرابع في سبتمبر/أيلول من العام الماضي بشعار: "لم نعد في هوكينز بعد الآن"، مما يشير إلى أن موقع أحداث المسلسل قد ينتقل من مدينة هوكينز الخيالية بولاية إنديانا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي