واحد من أجمل الأفلام الرومانسية الخيالية.. شاهد City of Angels

2020-08-24 | منذ 3 شهر

city of angels

بالرغم من أنه صدر في العام 1998، فإن فيلم City of Angels لا يزال واحداً من أجمل الأفلام الرومانسية الخيالية التي قد تشاهدها.

ليس فقط لأنه من بطولة نيكولاس كيج، الذي أدى دور الملاك الذي يتوق لدخول عالم البشر بعبقرية شديدة، وإلى جانبه الفاتنة ميغ رايان، التي أبدعت هي الأخرى بأداء دور البطولة، إنما بسبب قصته الفريدة كذلك التي تمزج الواقع بالخيال، وتتركك مع كثير من التساؤلات حول الموت والحب والتضحية.

تدور أحداث الفيلم في لوس أنجلوس، حيث يعيش الملائكة غير المرئيين في عالم البشر، ويروي قصة الملاك “سيث” (نيكولاس كيج)، والذي يقع في غرام طبيبة جراحة تعمل في أحد المشافي، ولا تؤمن بوجود الملائكة، وتؤمن أن مهنتها فقط قادرة على إنقاذ الأرواح، وفيما يزيد هيام سيث بالطبيبة ماغي، التي لا تؤمن به ولا تستطيع أن تراه، يقرر أن يصبح بشرياً ليكون مع محبوبته، وذلك عبر رمي نفسه من علو شاهق.

حاز الفيلم عدداً من الجوائز، وترشح لجائزة غولدن غلوب، وحصل على تقييم 6.7 على موقع IMDb، وتقييم 82% على موقع Rotten Tomatoes.

وبالإضافة إلى المراجعات الإيجابية من النقاد الذين أبدوا إعجاباً بسيناريو الفيلم، وأداء كل من نيكولاس كيج وميغ رايان، فقد حقق City of Angels نجاحاً تجارياً مبهراً، بإجمالي تجاوز حاجز الـ200 مليون دولار.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي