«نتفليكس» تعيد عمرو دياب للدراما بعد غياب طويل

2020-08-18 | منذ 2 شهر

المغني المصري عمرو دياب (أرشيفية - )القاهرة - قالت شركة «نتفليكس» التي تقدم خدمة البث الترفيهي عبر الإنترنت، الثلاثاء 18-8-2020 ، إنها اتفقت مع المغني المصري عمرو دياب على العودة لمجال الدراما عبر عمل جديد على منصتها الإلكترونية.
وقالت «نتفليكس»، في بيان، إنها ستتعاون مع دياب «لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته» يعود به إلى الأعمال الدرامية «بعد غياب 27 عاماً، منذ فيلم (ضحك ولعب وجد وحب) أمام الراحل عمر الشريف».

ولم تكشف الشركة عن طبيعة العمل أو تفاصيله. كما لم تحدد الموعد المقرر لتصويره أو عرضه.
وقدم دياب (58 عاماً) خلال مشواره عدداً قليلاً من الأفلام السينمائية، منها: «السجينتان» و«العفاريت» و«آيس كريم في جليم». ونقل بيان لـ«نتفليكس» عن دياب قوله: «أنا سعيد جداً بالتعاون مع (نتفليكس) في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع كثير من الثقافات المختلفة المتنوعة».
وأضاف: «الآن، وبهذا العمل الدرامي، أنا متحمس جداً مع (نتفليكس) أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر، ويستمتع به العالم كله».
ويترقب مشتركو «نتفليكس» طرح أول عمل درامي مصري على المنصة في خريف هذا العام، وهو مسلسل «ما وراء الطبيعة»، بطولة أحمد أمين، ومن إخراج عمرو سلامة، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات بالاسم ذاته للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي