سيدة أمريكية تتفاجأ باستبدال وجهها بمقعد شاغر على رخصة القيادة

2020-08-13 | منذ 3 شهر

تفاجأت امرأة أمريكية من ولاية تينيسي بوضع صورة مقعد شاغر مكان صورتها عندما تسلمت رخصة قيادتها الجديدة، وقالت جايد دود لمحطة WKRN التلفزيونية التابعة لشبكة CNN الأمريكية: "كنت مع أمي، وكنَّا ذاهبتين لتناول العشاء وقلت: عليكِ أن تشاهدي هذا، هذا ليس صحيحاً".

صورة غريبة: الشبكة أوضحت، الأربعاء 12 أغسطس/آب 2020، أنه عندما جدَّدَت دود مؤخَّراً رخصة القيادة الخاصة بها في مقاطعة هيكمان التابعة لولاية تينيسي، وحين وصلتها الرخصة بالبريد، يوم الخميس الماضي 6 أغسطس/آب، أصابتها الدهشة عندما وَجَدَت مقعداً شاغراً محلَّ صورتها.

قالت دود: "لم تصدِّقني السيدة العاملة في دائرة إدارة المركبات حين قلت لها إنني بحاجةٍ إلى إصلاح رخصة قيادتي. ثم بحثت عنها في نظام البيانات، وقالت: يالَلهول! أحتاج مديري لأجل هذا".

أخبرت وزارة الأمن الداخلي بولاية تينيسي شبكة CNN بأن الخطأ حَدَثَ حين التُقِطَت الصورة الخطأ وحُفِظَت في ملف دود.

كيف فسروا ذلك؟ قال ويس موستر، مدير الاتصالات، في تصريحٍ له: "حين جدَّدَت العميلة رخصة قيادتها مؤخَّراً عن طريق الإنترنت، تلقَّت صورةً لمقعدٍ بدلاً من صورتها، لأن تلك كانت الصورة الأخيرة في ملفها".

كما أضاف: "وحين علمت الإدارة بموقفها، صحَّحنا الصورة على الفور، وزوَّدناها برخصةٍ تتضمَّن صورتها الحقيقية، وتعاملنا مع الأمر داخلياً".

من حسن الحظ أن اعتقدت دود أن الأمر مريب، وأخبرت محطة WKRN التلفزيونية أن هذه طريقةٌ جيِّدة لتخفيف الأجواء في ظلِّ فيروس كورونا. قالت: "اعتقد رئيسي في العمل أن هذا أطرف من أيِّ شيءٍ على الإطلاق. كنت في العمل يوم الجمعة، وأشار إلى مقعدٍ خارج مكتبه وقال: "اعتقدتُ أن هذا أنتِ، لقد رحَّبت به في الصباح ظناً أنه أنتِ"، فقلت شكراً".

بدأ غرباء في إرسال صور ساخرةً على هذه الواقعة الطريفة لها على شبكات التواصل الاجتماعي. وبحلول يوم الإثنين، 10 أغسطس/آب، تلقَّت دود رخصةً جديدةً، وقصةً شيِّقة لتحكيها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي