نتفلكس تنشر صور أول مسلسل مصري من إنتاجها..

المنصة أعلنت عن تاريخ عرض “ما وراء الطبيعة”

2020-08-11 | منذ 2 شهر

في إعلان تشويقي، نشرت نتفلكس مينا، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، مجموعة من الصور لمشاهد من أول مسلسل مصري من إنتاجها "ما وراء الطبيعة" "Paranormal"، والذي يخوض بطولته الفنان المصري أحمد أمين، ويقدم شخصية الدكتور رفعت إسماعيل عن سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

نتفلكس نشرت كذلك صوراً لحبيبة رفعت إسماعيل، ماجي ماكيلوب وأعلنت تاريخ إصدار المسلسل في خريف هذا العام، وتفاجأ الجمهور باختيار نتفلكس الفنان الكوميدي أحمد أمين في دور البطل رفعت إسماعيل، إذ راحوا يتساءلون عن سبب اختياره لأداء بطولة المسلسل فيما أشاد البعض بموهبته.

من جانبه، قال الفنان أحمد أمين إن "د. رفعت إسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل.. 81 كتاب ياما خلصنا عليهم المصروف.. وعشنا أيام مشتاقين لحدوتة جديدة.. وتلف الأيام وأقدم دور أسطورة العراب الدكتور أحمد خالد توفيق الله يرحمه.. يارب أكون قدرت أشيل المسؤولية دي كما ينبغي".

وفي وقت سابق، أعلنت شبكة "Netflix" الأمريكية عن إنتاج عمل فني جديد بعنوان "ما وراء الطبيعة" وهي السلسلة التي كتبها الروائي المصري الراحل أحمد خالد توفيق، وأصبحت من الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط، حيث تخطت مبيعاتها حاجز الـ15 مليون نسخة، وبذلك يكون أول أعمال Netflix من الدراما المصرية.

وجاء في إعلان "Netflix" على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "عمرو سلامة ومحمد حفظي يقدمان "ما وراء الطبيعة" قريباً على Netflix"، وقالت الشبكة إنه من المفترض أن يتم تصوير "ما وراء الطبيعة" في مصر.

بذلك يصبح مسلسل "ما وراء الطبيعة" ثالث أعمال الشبكة الدرامية في الشرق الأوسط، حيث تم الإعلان عن مسلسل "جن"، والذي يشارك فيه نخبة من المواهب الشرق أوسطية.

بالإضافة إلى "مدرسة الروابي للبنات" والذي يعد عملاً نسائياً عربياً متكاملاً من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي، بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي