نتفليكس تطلق مسلسلا مشتقا من مسلسل ويتشر أحداثه أقدم بـ1200 عام

2020-08-05 | منذ 3 شهر

أعلنت "نتفليكس" أنها ستعمل على مسلسل محدود من 6 أجزاء مشتق من مسلسلها ذائع الصيت "ذا ويتشر"، تحت اسم "ذا ويتشر.. أصل الدم"، ويحكي عن أصل القصة.

تجري أحداث المسلسل قبل 1200 عام من أحداث مسلسل "نتفليكس" الذي يقوم ببطولته "هنري كافيل"، وسيركز "أصل الدم" على الأحداث التي أدت إلى اختلاط عوالم البشر، والجان، والوحوش معًا؛ والمعروفة باسم "اقتران المجالات".

وقال كاتب المسلسل "ديكلان دي بارا" إنه متحمس لاستكشاف أصول تقاليد "ويتشر"، وكذلك ما كان عليه مجتمع "إيلفن" قبل وصول البشرية وتغيير كل شيء.

وأوضح قائلًا: "كان هناك سؤال يشتعل في ذهني منذ أن قرأت لأول مرة كتب ذا ويتشر، وهو كيف كان عالم إيلفن قبل وصول البشر الكارثي؟ لطالما كنت مفتونًا بصعود وسقوط الحضارات، وكيف يزدهر العلم والاكتشاف والثقافة قبل ذلك الخريف مباشرة.

كيف تضيع مساحات شاسعة من المعرفة إلى الأبد في مثل هذا الوقت القصير، الذي يضاعفه غالبًا الاستعمار وإعادة كتابة التاريخ، ما يترك شظايا فقط من القصة الحقيقية للحضارة".

لن يكون مسلسل "أصل الدم" هو المسلسل الوحيد المشتق من "ذا ويتشر"، فهناك أيضًا مسلسل "ذا ويتشر.. كابوس الذئب"، وهو مسلسل أنيميشن يحكي قصة مرشد "جيرالت"؛ "فيسمير".

كما يستعد الموسم الثاني من "ذا ويتشر" لاستئناف الإنتاج، بعد توقف مؤقت بسبب جائحة فيروس "كورونا".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي