ترامب يعترف بندمه بشأن تغريداته

2020-07-25 | منذ 2 شهر

اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشعوره أحيانا بالندم على التغريدات التي ينشرها على "تويتر"، معترفا أن استخدامه لمنصة التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون "مندفعا" على حد تعبيره.

وجاء إدلاء ترامب بهذا الاعتراف خلال مقابلة مع مؤسس "بارستول سبورتس" ديف بورتنوي، وهو اللقاء الذي تحدث فيه أيضا عما إذا كان لديه أفكار أخرى حول ما قام بنشره، قال ترامب: "في كثير جدا من الأحيان".

وأوضح ترامب أن المشكلة لا تتعلق بتصريحاته على الإنترنت، بل عندما يقوم بإعادة تغريدات حسابات معجبين، مشيرا إلى أنه قد يستفيد من التعامل بشكل أكثر حذرا.

ويرى ترامب أن إعادة التغريد فى الغالب ما تسبب لك المشاكل، مشيرا إلى أنه لا يفحص بعناية بشكل دائم الأشخاص الذين يعيد تغريداتهم.

وكان موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، قد حذف تغريدة جديدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأرجع تويتر سبب إزالة التغريدة إلى أنها كانت تحتوي على صورة لا يملك الرئيس حقوق الطبع والنشر الخاصة بها.

وكتب "تويتر" بدلا من التغريدة التي نشرت بتاريخ (30 يونيو/حزيران)، رسالة مفادها "تمت إزالة هذه الصورة استجابة لبلاغ من صاحب حقوق الطبع والنشر".

وذكر موقع "أكسيوس" الإخباري، أن التغريدة تمت إزالتها بعد شكوى بشأن حقوق الطبع والنشر من صحيفة نيويورك تايمز، التي تمتلك حقوق الصورة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي