هيفا وهبي تحسم لصالحها النزاع حول "أشباح أوروبا" وتستأنف تصوير "أسود فاتح"

2020-07-22 | منذ 2 شهر

إلى بيروت وصلت النجمة الأكثر جماهيرية هيفا وهبي آتية من القاهرة بعدما حسمت فيها معركتها لصالحها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري حول فيلمها السينمائي “أشباح أوروبا” الذي سيتم عرضه في القريب العاجل، بعد أن طلبت في وقت سابق من كل من نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن الموسيقية وجهاز المصنفات وقف عرض الفيلم بواسطة محاميها ياسر قنطوش بسبب عدم حصولها على أجرها بالكامل.

وفي جديد تطورات الجلسة التي حُسمت لصالح هيفا، كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أن هيفا أوفدت محاميها إلى جلسة نظمتها اللجنة الثلاثية بأعضاء من نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما ونقابة المهن السينمائية، حيث تم حل الأمر برضى الطرفين، وذلك بعدما تم إلزام “وزيري” بدفع مبلغ معين لم تُكشف قيمتُه.

وفور وصولها إلى لبنان استأنفت هيفا تصوير مسلسلها الجديد “أسود فاتح” من إنتاج شركة “الصباح إخوان” بعد توقف عملية التصوير أربعة أشهر للمسلسل الذي كان يفترض عرضه في السباق الرمضاني المنصرم لولا التعبئة العامة التي اتخذت بسبب جائحة “كورونا” المستجدة.

وتلعب هيفا في هذا المسلسل دور سيدة مجتمع تتعرض لأزمات عدة منها خيانة زوجها ومحاميها وإحدى الإعلاميات التي تضمر الشر لها فتحصل على قرار قضائي يُدخلها إلى السجن.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي