الدمية القاتلة تشاكي تظهر في مسلسل رعب جديد

2020-07-21 | منذ 3 شهر

يبدو أن محبي الدمية المرعبة الكلاسيكية "تشاكي" على موعد مع عمل آخر قائم عليها، بعد أن كشفت شبكة "ساي فاي" الأمريكية عن المقطع الدعائي لمسلسل جديد، سيعرض في 2021.

لا يكشف المقطع الدعائي الكثير، فهو يتميز بلقطة طويلة لممر متجر "توي لاند" المتداعي، والذي يبدو منهوبًا إلى حد ما، متبوعًا بإلقاء نظرة قاتمة على الدمية المتعطشة للدماء وهي تظهر على مدخل المتجر.

ويتساقط المطر على الأبواب الزجاجية بينما يرفع "تشاكي" سكين مطبخه الشهير، كما يستخدم المقطع الدعائي للمسلسل المسمى "لعب طفل" نفس الخلفية الموسيقية المستخدمة في فيلم "لعب طفل 2"، والذي تم إصداره للمرة الأولى في عام 1990، وبالطبع نسمع ضحكة "تشاكي" الشهيرة في النهاية.

وبالطبع، ليس من المستغرب أن يشترك المسلسل مع الأفلام ببعض العوامل، حيث أوردت الأنباء مسبقًا أن منشئ سلسلة الأفلام الأصلية "دون مانشيني" سيعمل ككاتب ومنتج في المسلسل، وسيخرج أيضًا الحلقة الأولى.

ويقول ملخص القصة: "ظهرت دمية تشاكي عتيقة في ساحة بيع في الضواحي، وهي بلدة أمريكية شاعرية تتعرض للفوضى حيث بدأت سلسلة من جرائم القتل المروعة في فضح نفاق المدينة وأسرارها. وفي الوقت نفسه، فإن وصول الأعداء -والحلفاء- من ماضي تشاكي يهدد بكشف الحقيقة وراء عمليات القتل، وكذلك الأصول المجهولة للدمية الشيطانية للطفل الذي أصبح بطريقة ما هذا الوحش سيء السمعة ".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي