بعد غياب لـ30 عاماً..

صباح الجزائري تتكلم عن حياتها الخاصة: أنا من طلبت يد زوجي

2020-07-20 | منذ 9 شهر

بعد غياب دام نحو 30 عاماً عن المقابلات حلت الفنانة السورية صباح الجزائري المشهورة بـ "أم عصام" من المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد.

الفنانة السورية صرحت خلال الحلقة بعدة تصريحات مثيرة للجدل عن حياتها الخاصة جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاد الكثيرون بطريقتها في الحديث ورقيها.

بداية اعتذرت الفنانة من الإعلاميين الذين طلبوا منها في وقت سابق إجراء مقابلات على مدار 30 عاماً، ولم تقم بأي لقاء، كاشفة أنها "تخاف من المقابلات، رغم أنها تقف أمام الكاميرا خلال عملها التمثيلي".

تابعت الفنانة: "حواري منذ 30 عاماً كان مع الإعلامي توفيق حداد، واتسم بالصراحة والجرأة، وبعدها لم أحب نفسي بالمقابلة، بالرغم أن الجميع تحدث عنها، فقرّرت اعتزال المقابلات".

كما أشارت صباح الجزائري إلى أنها رقيقة المشاعر وأي شيء يحتوي على عنف لفظي قد يؤثر فيها.

اعتراف صباح: بخصوص حياتها الخاصة قالت الفنانة صباح عن أولادها (كرم وترف ورشا): "الثلاثة عمري وعيوني، وأبو الثلاثة -أي (زوجها)- حياتي وحبيبي".

كما اعترفت صباح الجزائري بأنها هي من قامت بطلب يد زوجها رباح التقي، وقالت: "أنا جريئة، تعرفنا وأحببنا بعضنا، وقلت له: لِمَ لا نتزوج؟! وتابعت: "لم يكن هناك قصة حب وغرام، والحب أتى مع العشرة".

 

كما أشارت إلى أن "ابنتها ترف تشغل بالها، ولم ترها منذ 4 أشهر؛ كونها بعيدة عني؛ بفعل إغلاق الحدود بين لبنان وسوريا".

أما عن المقارنات التي تحصل دائماً بين الممثل اللبناني والسوري، قالت: "لست مع هذا الجدل، وهذا الكلام مرفوض، والممثل "عربي" مهما كانت جنسيته، وفي أمريكا هناك ممثلون من جنسيات مختلفة ولا ينزلقون إلى هذا الجدل".

كما تحدثت الفنانة عن شقيقتها الممثلة سامية الجزائري، قالت: "شقيقتي بحالة جيدة، ولا تظهر بمقابلات صحفية؛ كونها لا تحب هذا الأمر، وهي مغيبة عن الأدوار ولا أحد يعلم السبب".

عمليات التجميل: أما عن الجمال فكشفت الفنانة صباح عن مخاوفها من عمليات التجميل قائلة: "أخاف من عمليات التجميل، وفي حال كبرت الممثلة؛ فسيكون هناك أدوار مفصلة لها، ولا مشكلة لديّ مع تجاعيد وجهي" مضيفة: "الله يصلح من يقوم بعمليات التجميل.. من المهم أن يتقبل الشخص نفسه كما هو".

تابعت صباح قولها: "بات عمري 62 عاماً، فهل يمكن ألا أقبل عمري ونفسي؟!"، وتساءلت: "هل من الخطأ أن أقول عمري؟!".

كما اعتبرت صباح أن "الممثل ليس من الضروري أن يكون خريج معهد التمثيل، في ردّ منها على كلام الممثل السوري معتصم النهار، الذي قال إن المنتجين يتوجهون لتفضيل الممثل السوري على اللبناني كونه أكاديمياً" وتابعت: "أنا وشقيقتي سامية الجزائري والست منى واصف لسنا خريجات معهد دراما".

الفنانة صباح: وصباح الجزائري هي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي وأنجبت منه ثلاثة أبناء (بنتين وولدا) هم رشا (ممثلة ومخرجة) وكرم وترف، بدأت التمثيل بعام 1973 وغابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت، وكانت عضواً في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977.

كما شاركت في العديد من الأعمال الناجحة وأبرزها العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع، زمن البرغوت، سكر وسط، كما قدمت أبرز أدوارها في مسلسل "باب الحارة" وهو شخصية سعاد خانم "أم عصام".

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حارس القدس" إلى جانب رشيد عساف وعدد كبير من النجوم.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي