متهم بـ "التنمر".. فنانتان مصريتان تهاجمان الممثل عبد الرحمن أبو زهرة والنقابة تتدخل

2020-07-19 | منذ 2 شهر

دافعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الأحد، عن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد أن طالته اتهامات بالتنمر، أطلقتها الفنانة عفاف مصطفى.

ووصفت النقابة أبو زهرة بأنه "أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التليفزيون بما يجعلة قيمة كبيرة في الفنية تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الإبداع الراقي".

وكان أبو زهرة قد كشف في تصريحات تلفزيونية الخميس أنه يعاني من الاكتئاب الشديد بسبب تعمد إهمال المخرجين لجيل الكبار من الممثلين "وأنا لو مشتغلتش في التمثيل ممكن أموت".

لكن الفنانة المصرية عفاف مصطفى علقت على التصريحات باتهام أبوزهرة  بأنه يتعامل بشكل سيء سواء مع المخرجين أو زملاءه من الممثلات خاصة صغيرات السن.

وقالت نقابة المهن التمثيلية إنها "لن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة فلن تسمح النقابة أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة".

وسرعان ما حذفت الفنانة عفاف مصطفى المنشور بعد اتصال نقيب الممثلين بها طالبا منها إزالته وفق وسائل إعلام مصرية.

وتعرضت الفنانة مصطفى لانتقادات من مغردين وفنانين، حيث اتهمها الممثل والمنتج مدحت العدل بمحاولة الحصول على الشهرة.

لكن مصطفى قالت ردت بأنها تعمل في مجال التمثيل من أجل شغفها به وليس من أجل الشهرة.

وبعد بيان النقابة نشرت الفنانة معتزة صلاح عبد الصبور منشورا آخر  كشفت فيه عن تجربة لها مع الفنان أبو زهرة حيث اتهمته بممارسة التنمر ضدها، لكنها حذفت المنشور لاحقا. واعتبر البعض الأمر  "إرهابا فكريا".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي