المقطع أشعل مواقع التواصل الاجتماعي..

فيديو مدهش لسنجاب عطشان يتوسل الناس في الشارع ليعطوه الماء

2020-07-19 | منذ 4 شهر

انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير لسنجاب ظمآن وهو يتوسَّل للحصول على مياهٍ مُعبَّأة في زجاجة، ثم شربها كلها في جرعة واحدة طويلة.

في المقطع، يمكن رؤية سنجاب وحيد وهو يدور حول ما يبدو أنه طفل يحمل زجاجة ماء بشكل عرضي، بينما ينظر طفل آخر إليه، وفق ما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية الجمعة 17 يوليو/تموز 2020.

تعامل مدهش: يظل السنجاب واقفاً على ساقيه الخلفيتين مؤدياً إشارة التضرُّع، إذ يشبك مخالبه الأمامية كلما تحرك الطفل بزجاجة المياه بعيداً. ويظهر صوت يقول: "يا للهول! إنه عطشان".

بعد فتح غطاء الزجاجة، يقول الطفل: "كيف أعطيها إياه؟". ثم يبدو أن الطفل يسلم الزجاجة للشخص الذي يصور المقطع، الذي يحمل الزجاجة الممتلئة حتى ربعها على مقربة من الأرض.

دون تردُّد، يدفع السنجاب وجهه في فم الزجاجة ويبدأ في رشف الماء دون توقُّف حتى تفرغ الزجاجة. بعد استنفاذ الزجاجة، يهرول السنجاب بعيداً.

مكان الفيديو مجهول: من غير الواضح تاريخ أو مكان التقاط المقطع، لكن يبدو أن مَن يظهرون في الفيديو أمريكيون. وأشار جمهور موقع Reddit أن سناجب المدينة معروفة بذكائها في التعامل مع البشر.

كتب المستخدم squirrelfoot بعد نشر المقطع الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر الإنترنت على الموقع: "تقترب سناجب حدائق المناطق الحضرية من الناس لتتسوَّل الطعام طوال الوقت. لا يحتاج الأمر سوى شخص واحد يقدم الماء لهم من الزجاجة ليعرفوا ما هي زجاجة المياه".

بينما كتب المستخدم photographybyadri: "يا إلهي، حبيبي المسكين عطشان! أتذكر أنني قرأت أن الحيوانات التي تعيش في المدن تميل لامتلاك ذكاء أعلى من نظيراتها البرية. هذا مثير حقاً، لكنه منطقي".

كما أضاف: "لقد تعلم هذا السنجاب حرفياً طريقة للتواصل مع البشر من أجل الحصول على ما يريد. جميل، ولطيف جداً".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي