فستان ماركل يتسبب في أزمة! سعره 75 دوﻻراً وبمجرد نشر صوره وقعت الشركة المصممة في مشكلة كبيرة

2020-07-16 | منذ 4 شهر

تسبب ارتداء ميغان ماركل فستاناً بسعر 75 دولاراً من شركة Magic Linen، لإحدى المناسبات التي حضرتها، في إحداث ضغط كبير بالطلبات على الفستان نفسه لدى الشركة المصممة.

تقرير نشرته صحيفة The Sun البريطانية 15 يوليو/تموز 2020، قال إن العاملين في شركة Magic Linen اضطروا إلى إلغاء إجازاتهم الصيفية؛ من أجل مواكبة الطلبات الجديدة.

رصد الأمير هاري وميغان: حيث جرى رصد الأمير هاري وميغان، وحراسهما الشخصيين مرتدين أقنعة فيروس كورونا وهم يدخلون سيارة رياضية متعددة الأغراض من طراز كاديلاك بعد ظهر يوم الجمعة 10 يوليو/تموز 2020، في بيفرلي هيلز.

ومنذ التقاط صور ميغان (38 عاماً)، وهي ترتدي الفستان الكريمي غير المتماثل؛ ازدهرت أعمال الشركة بسرعةٍ كبيرة.

حيث كتب متحدثٌ باسم شركة Magic Linen على إنستغرام: "كان اختيار ميغان ماركل لفستان توسكان من تشكيلتنا يُمثّل إنجازاً رائعاً وتحقيقاً كبيراً لعلامتنا التجارية. ولكنّه فاجأ شركتنا الصغيرة على حين غرة، وأذهلتنا تماماً كمية الطلبات التي نستقبلها منكم. شكراً لكم جزيلاً. وفريقنا يعمل على إعادة جدولة العطلة الصيفية والعودة سريعاً لتلبية جميع طلباتكم، ولكن عملية معالجة الطلبات ستستغرق وقتاً أطول خلال الأسابيع المقبلة؛ نظراً إلى أن منتجاتنا كافة تُصنع يدوياً حسب الطلب. لذا نطلب منكم المعذرة والصبر علينا أثناء محاولة مواكبة الطلبات".

نظارة شمس مع الفستان: وارتدت الممثلة فستانها مع زوجين من الخفافات (الشبيهة بأحذية الباليه)، ونظارة شمس وقبعة من القش.

بينما ظهر هاري مرتدياً قميص بولو، وجينز، وقبعة بيسبول. ولم يظهر نجلهما آرتشي، الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً، في الصورة.

فيما  تلقّت ميغان الإشادة على خطابها المؤثّر في قمة Girl Up Leadership Summit للقيادات النسائية، حيث تحدّثت عبر رسالة فيديو.

كذلك شاركت العضوة السابقة في العائلة الملكية رسالتها الملهمة حول عدم المساواة بين الجنسين عبر الإنترنت، ضمن سلسلة من الخطابات حول موضوع تمكين المرأة.

كما ضمت اللجنة المُلهمة، في الحدث الذي استمر ثلاثة أيام، أيضاً كلاً من ميشيل أوباما وبريانكا شوبرا.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي