الفيلم الذي يجمع بين جوليا روبرتس وكاميرون دياز.. شاهد My Best Friend’s Wedding

2020-07-14 | منذ 4 شهر

My Best Friend’s Wedding هو الفيلم الذي أثبتت جوليا روبرتس من خلاله أنها قادرة على أداء أي دور قد يسند إليها بما في ذلك الكوميديا الهزلية، كما كان الفيلم الانطلاقة الأولى لكاميرون دياز إلى عالم النجومية.

يجمع الفيلم ما بين الرومانسية والكوميديا، وستستمتع أثناء مشاهدته بالأداء الموسيقي والأغاني التي شكلت جزءاً أساسياً من الفيلم مثل I Say a Little Prayer، وThe Way You Look Tonight.

يدور الفيلم حول جوليان ومايكل اللذين اتفقا منذ زمن بعيد أنهما سيتزوجان من بعضهما إن بلغا سن الـ28 دون أن يرتبطا، لكن وقبل أيام قليلة من بلوغ جوليان الـ28 من عمرها تتلقى اتصالاً من مايكل يخبرها أنه سيتزوج كيمي وأنه يريدها أن تحضر زفافه، تستيقظ مشاعر الغيرة فجأة في قلب جوليان مع أنها قررت خلال السنوات السابقة الابتعاد عن مايكل والاهتمام بحياتها المهنية، وتقرر أن تسافر إلى شيكاغو على الفور لتفسد زواجه، فهل تنجح؟

أشاد النقاد بأداء جوليا روبرتس التي استطاعت لعب دور الطرف الثالث الماكر بشكل هزلي، ومزجت بين الدراما والكوميديا بأسلوب مثير للإعجاب.

حصل الفيلم على تقييم 73% على موقع Rotten Tomatoes وقد تم ترشيحه لـ4 جوائز Golden Globe فاز بواحدة منها، كما رشح لجائزة أوسكار وفاز بالعديد من الجوائز الأخرى.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي