صناع Westworld يعملون على مسلسل تلفزيوني مقتبس عن سلسلة ألعاب Fallout

2020-07-13 | منذ 4 شهر

يجري حالياً تحويل سلسلة ألعاب الفيديو Fallout الشهيرة التي نشرتها شركة Bethesda Softworks إلى مسلسل تليفزيوني تنتجه شركة Kilter Films المملوكة لجوناثان نولان وليزا جوي.

تدور أحداث سلسلة الألعاب، التي دشنتها Bethesda في 1997، في مستقبل بديلٍ يحمل ملامح عتيقة، بعد أن حولت الحرب النووية أغلب مناطق العالم إلى خراب. وقد استمر إصدار الألعاب في العقدين الماضيين، وآخرها لعبة Fallout 76.

والمسلسل الذي يجري تحضيره الآن بتعاقد مع ستوديوهات أمازون هو جزء من صفقة جوناثان وجوي مع خدمة البث الشهيرة، التي وقعوها في العام الماضي بقيمة 150 مليون دولار وفقاً للتقارير.

اشتهر الزوجان بصنع النسخة الجديدة لستوديو HBO من مسلسل Westworld (المقتبس عن فيلم مايكل كرايتون في السبعينيات)، ويعملان أيضاً على صنع عمل مقتبس عن رواية ويليام جيبسون، The Peripheral.

وقال نولان وجوي في بيانٍ: "إن Fallout من أعظم سلاسل الألعاب في التاريخ. كل فصل من هذه القصة المبدعة بصورة جنونية أخذ منا ساعات لا تُحصى كان يمكن أن نقضيها مع العائلة والأصدقاء. لذا نحن متحمسون للشراكة مع تود هاورد والعباقرة المجانين في Bethesda لنبعث الحياة في هذا العالم الضخم العبثي المليء بالكوميديا السوداء مع ستوديوهات أمازون".

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي