مولود فيتنامي يلتقط وسيلة منع حمل أمه

2020-07-12 | منذ 5 شهر

الرضيع الفيتنامي وهو يمسك بـ«اللولب» بعد ولادته (حساب مستشفى هاي فونغ)هانوي - جذبت صور لرضيع حديث الولادة في فيتنام الأنظار، وهو يمسك بـ«اللولب» الذي كانت تستخدمه أمه في محاولة لمنع الحمل.

ونالت الصور الطريفة انتشاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرضيع المولود في مستشفى «هاي فونغ الدولي» بمدينة هاي فونغ الواقعة شمال فيتنام، حسبما أفادت به صحيفة «مترو» البريطانية.

وتظهر الصور المولود الصغير وهو يمسك بجهاز منع الحمل ولونه أصفر وأسود في يده.

وأفادت الصحيفة البريطانية، نقلاً عن وسائل إعلام فيتنامية، بأن والدة الطفل البالغة من العمر 34 عاماً، ولديها طفلان آخران، استخدمت وسيلة منع الحمل منذ عامين.

ونشرت صفحة المستشفى على موقع «فيسبوك» صوراً تظهر الرضيع وهو يغلق عينيه أثناء حمله «اللولب». وفي صورة أخرى يمكن رؤية «اللولب» ملقى بجانب المولود الجديد.

 


وقالت طبيبة التوليد تران فيت فونغ إن «اللولب» خرج مع ولادة الطفل، وأشارت فونغ إلى أن «اللولب» ربما فشل في منع الحمل بسبب انتقاله من مكانه الأصلي.

وتابعت الطبيبة أن الرضيع كان ممسكاً بـ«اللولب» في يده بقوة عند التقاط الصور. وأضافت: «بعد الولادة، اعتقدت أن إمساك الطفل الجهاز كان مثيراً للاهتمام، لذلك التقطت مجموعة صور له، ولم أظن قط أنها ستلقى كثيراً من الاهتمام».

وولد الطفل بصحة جيدة ووزنه 7 أرطال (3.18 كلغ)، وبقي تحت الملاحظة مع والدته في المستشفى.

يذكر أن «اللولب» آلة مصنوعة من مادة البلاستيك وقطع نحاسية صغيرة، توضع داخل الرحم، لتعمل على منع انغراز الأجنة في الرحم، وتقوم أيضاً بتفاعلات داخل الرحم تقلّل من نشاط الحيوانات المنوية ومن وصولها إلى قناة «فالوب».

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي