شاهد.. تريلر فيلم كريستوفر نولان الأغلى على الإطلاق تينيت

2020-06-16 | منذ 5 شهر

كشفت شركة "وارنر براذرز" أخيرًا عن المقطع الدعائي الرسمي لفيلم الجاسوسية الذي طال انتظاره لـ"كريستوفر نولان"، وهو من بطولة "جون ديفيد واشنطن" وروبرت باتينسون"، حيث يؤديان دور عملاء سريين في مهمة تتلاعب بالزمن لمنع الحرب العالمية الثالثة.

أعاد "نولان" التعاون مع المصور السينمائي "هويت فان هويتيما"، الذي سبق أن تعاون معه في فيلميه البارزين "انترستيلار" و"دانكيرك"، بينما تعاون للمرة الأولى مع الملحن "لودويج جورانسون"، الذي فاز بالأوسكار عن فيلم "بلاك بانثر".

يركز صناع الأفلام بشدة على إطلاق فيلم "تينيت"، لأنه سيكون أول فيلم هوليوودي كبير يصل إلى دور السينما عندما تبدأ إعادة فتحها.

وقال "ريتشارد جلفوند" الرئيس التنفيذي لشركة "آيماكس"، إنه لا يوجد أحد في صناعة السينما يعمل بجد مثل "نولان" لضمان أن تفتح دور السينما بأمان وتعرض "تينيت" بحلول منتصف يوليو/تموز.

في حين أن قصة فيلم "تينيت" لا تزال سرا، فإن الشيء الوحيد الذي يعرفه رواد السينما هو أن الفيلم أكبر فيلم لـ"نولان" حتى الآن.

تبلغ ميزانية إنتاج الفيلم 200 مليون دولار، مما يجعله واحدًا من أغلى الأفلام الأصلية على الإطلاق، وقد صور "نولان" الفيلم في 7 دول حول العالم.

وقال "باتينسون" إن فيلم "تينيت" مجنون للغاية، حيث تضاهي كل قطعة في الفيلم ذروة فيلم أكشن تقليدي، وأضاف الممثل أنه لم يكن متأكدًا حتى من أنه فهم الفيلم تمامًا، لكن "نولان" أوضح أن أي شخص يشاهد "تينيت" سيخرج من السينما وبرأسه أسئلة.

من المفترض إطلاق فيلم "تينيت" في دور العرض يوم 17 يوليو/تموز، على الرغم من أن المقطع الدعائي لا يتضمن التاريخ ويقول فقط إنه "قادم إلى دور السينما".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي