“لا فرق بين أبيض أو أسود”..

بيونسيه تدعو متابعيها الـ140 مليوناً إلى اتخاذ موقف من العنصرية

2020-06-01 | منذ 4 شهر

طالبت بيونسيه الفنانة الحائزة على جائزة غرامي متابعيها على منصة إنستغرام البالغ عددهم 140 مليوناً باتخاذ موقف من وفاة جورج فلويد.

أضافت في مقطع فيديو قائلة: "نشعر بالاستياء والانكسار. ولا يمكننا التعايش مع هذا الألم. وأنا لا أتحدث إلى الملونين فقط. فإذا كنت أبيض أو أسود أو بنياً أو أي شيء بينهم، فأنا واثقة من أنك تشعر باليأس بسبب العنصرية التي نراها في أمريكا الآن".

بيونسيه وفق شبكة CNN الأمريكية هي واحدة من العديد من المشاهير الذين يستخدمون حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للمطالبة بالتغيير في أعقاب وفاة فلويد في مينيابوليس الأسبوع الماضي.

 تابعت بيونسيه في المقطع قائلة: "لا مزيد من القتل غير المبرر للبشر. لا مزيد من التعامل مع الأشخاص الملونين على أنهم أقل من البشر. لم يعد بإمكاننا غض الطرف عن ذلك. جورج هو كل عائلتنا وإنسانيتنا. إنه عائلتنا لأنه مواطن أمريكي".

تضيف بيونسيه: لقد شهدنا كثيراً عمليات القتل العنيفة هذه وهي تمر دون عواقب. نعم، وُجّه الاتهام لأحدهم، لكن العدالة لم تتحقق بعد".

وختمت بيونسيه المقطع بدعوة معجبيها إلى زيارة صفحة على موقعها الإلكتروني التي تضم روابط تقود إلى العديد من العرائض. وقد جمعت عريضة منها على موقع Change.org بالفعل أكثر من 9 ملايين توقيع.

وقالت: "استمروا في الدعاء لبلادنا بأن يعمها السلام والرحمة والعافية".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي