هذه البدلات الرسمية ضرورية في خزانة أي رجل

2020-05-31 | منذ 10 شهر

البدلة الرسمية من القطع التي لا يُمكن الاستغناء عنها أبداً، والتي يجب أن توجد في خزانة أي رجل، خاصة أنه سيحتاج إليها من أجل حضور حفلات الزفاف، أو للوجود في مناسبة رسمية خاصة بالعمل، لكن مشكلة البدلة الرسمية تتمثل في أن كثيراً من الرجال يتعاملون معها باعتبارها مُقيِّدة، تُحِدُّ من حركتهم وتمنعهم عن التصرف كما يحلو لهم.

الخبر السار هنا أن شكل البدلة الرسمية تغيَّر كثيراً، ولم يعد الشكل التقليدي المعتاد فقط، فأصبح هناك أشكال وتصميمات مُختلفة، التي من الأفضل أن تكون موجودة في خزانة أي رجل يسعى إلى الظهور في إطلالة أنيقة، ونستعرضها في ما يلي:

بدلة باللون الأزرق الداكن بزرارين

هي المعادل للفستان الأسود الذي لا تستغني عنه أي امرأة، إذا اشتريت بدلة زرقاء عادية فاطلب من الخياط أن يجعلها ذات زرارين. تناسب هذه البدلة حفلات الزفاف، مقابلات العمل، الوجود في قاعات المحكمة، أو أي مناسبة رسمية يجب أن توجد بها.

ينبغي أن تشتري بدلة ذات جودة عالية، خاصة أنك قد تجد نفسك مُضطراً إلى استخدامها يومياً؛ ما يعني أنها إذا كانت رديئة الصنع فسوف تتآكل مع مرور الوقت، ما يؤكد أهمية شراء بدلة متوسطة التكلفة ومتينة. وبإمكانك ارتداء سترة هذه البدلة والسراويل مع قطع أخرى مُختلفة من الملابس الموجودة في خزانتك.

بدلة باللون الرمادي بزرارين

هي الخيار المثالي الثاني للبدلة الكلاسيكية، ستحل محل البدلة الكحلي الداكنة إذا مللت منها، أو إذا أرسلتها إلى التنظيف أو في حالة إصابتها بأي مكروه، فستكون البدلة الرمادي موجودة لإنقاذك، وستساعدك على الظهور في إطلالة رائعة ومميزة.

بصورة عامة فإن اللون الرمادي الداكن يناسب فصلي الصيف والشتاء، أما اللون الرمادي الفاتح فيناسب فصل الصيف، وكذلك يلائم الإطلالات الكاجوال، أما الدرجة الرمادية المتوسطة فإنها صالحة للارتداء بصورة يومية، بإمكانك ارتداء السراول الخاص بالبدلة الرمادية مع سترة كحلي والعكس صحيح.

البدلة الداكنة مزدوجة الصدر

يمكن اعتبارها بمنزلة الحصان الأسود في خزانة أي رجل، ويرجع ذلك إلى أنها مُتعددة الاستخدامات، ويمكن ارتداؤها في أكثر من مناسبة وبأكثر من طريقة، على سبيل المثال تستطيع ارتداءها في العمل، وكذلك حفلات الزفاف، والحفلات بمختلف أشكالها.

لكن من الضروري وضع مجموعة من الأمور في عين الاعتبار عندما تختار هذه البدلة، وأولها أن تكون ملائمة لجسمك تماماً، وأن تجمع بينها وبين قمصان كلاسيكية، وكذلك احرص على نظافتها واحذر من أن تفقد لونها.

البدلة الصيفية

من المعروف أن ارتداء ملابس السباحة ستكون أفضل كثيراً في فصل الصيف من ارتداء البدلة الرسمية، مع ذلك فإن خبراء الموضة وصنّاع الأزياء وضعوا ذلك في عين اعتبارهم، وصمموا بدلات صيفية تلبي احتياجات الرجال المُضطرين إلى الظهور في المناسبات الرسمية، كما أنها خفيفة ومُريحة في الوقت نفسه.

الخدعة هنا تتمثل في إبقاء درجة حرارة جسمك منخفضة مع الظهور في إطلالة رسمية؛ لذلك تجنب البدلات المصنوعة من التويل أو الألياف الصناعية، فرغم أنها أقل عرضة للإصابة بالتجاعيد، فإنها تمنع الهواء من الدخول إلى جسمك، ما يجعل الكتان والقطن الخيارات المثالية بالنسبة لك.

البدلة الكاروهات

رغم أنها ليست واحدة من أكثر البدلات شيوعاً وانتشاراً، إلا أنها تمنحك إطلالة أنيقة ومميزة. يرتديها المشاهير وصفوة المجتمع ونخبته ومن ضمنهم أمير ويلز؛ لأنها تضمن لهم إطلالة مُميزة ومختلفة عن الأشخاص كافة.

لست مُضطراً لارتداء القطعتين المطبوعتين بالكاروهات، على سبيل المثال ارتدى أمير ويلز السترة من الكاروهات، وارتدى معها سروالاً باللون الأسود، أما إذا قررت ارتداء بدلة كاملة بالنقشة الكاروهات فيُنصح أن ترتدي معها قميصاً وربطة عنق مُميزين.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي