كنزة مرسلي تفوز بجائزة “غولدن بانثر” كأفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط

2020-05-04 | منذ 5 شهر

حصدت المغنية الجزائرية ​كنزة مرسلي جائزة “Golden Panther Music Awards 2020” عن فئة “أفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط”، في حفل أُقيم «أونلاين» على اليوتيوب من مدينة نيويورك، بسبب مخاوف من انتشار ​فيروس كورونا​.

المغنية مرسلي حصدت اللقب وفقاً لمعايير حددتها جائزة “Golden Panther Music Awards 2020″، أهمها الإقبال الجماهيري على الفنان، وتعد هذه هي المرَّة الثانية التي تفوز فيها المغنية بجائزة عالمية بعد جائزة Big Apple Music العام 2016.

مرسلي بعد فوزها باللقب وجهت رسالة شكرت فيها جمهورها على دعمهم المتواصل لها، وتصويتهم المكثف لنيلها الجائزة، وتوجهت بالشكر لهم على صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، مُعتبرةً أن أجمل هدية قد يتلقاها الفنان من جمهوره، تلك الجائزة العالمية.

فيما توجهت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بتهنئة كنزة مرسلي بالجائزة، خاصة بعد التعاون المستمر بينهما منذ عامين، حيث تعاون الطرفان في أربع أغنيات مصورة حققت ملايين المشاهدات.

يُشار إلى أن مرسلي اشتهرت في العالم العربي بعد مشاركتها في البرنامج الغنائي “ستار أكاديمي”، خاصة بعد طرحها فيديو كليب أغنية «كانت باينة»، على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتخطى الكليب حاجز 9 ملايين مشاهدة في هذه الفترة الزمنية القصيرة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي