هاري يحتفل بمغامرة لـ"القطار توماس" تظهر فيها الملكة والأمير تشارلز

2020-04-30 | منذ 11 شهر

تحدث دوق ساسكس الأمير هاري عن «ذكرياته الغالية» الخاصة بنشأته وحبه لمشاهدة حلقات «توماس والأصدقاء»، وذلك خلال تصوير مقدمة لحلقة خاصة من عرض متحرك تظهر فيه الملكة البريطانية إليزابيث وأمير ويلز الشاب تشارلز من بين الشخصيات.

وتعد حلقات «توماس آند فريندز: المحرك الملكي» جزءا من احتفالات الذكرى الخامسة والسبعين لبداية حلقات «توماس محرك القطار» التي ابتكرها رجل الدين البريطاني القس ويلبرت أودري كقصة لابنه الصغير، حسب صحيفة «الديلي ميرور» البريطانية.

تتضمن أحداث القصة سفر توماس إلى لندن للمرة الأولى في مهمة لنقل «مراقب الدهون» السير توبهام هات إلى قصر باكنغهام لتلقي تكريم. وقد قام هاري بتصوير مقدمة الحلقة، حيث ظهر جالساً على كرسي بذراعين يحمل نسخة من الكتاب، في يناير (كانون الثاني) وقدم تبرعاً للجمعيات الخيرية.

قال الأمير هاري: «كانت حلقات (توماس تانك إنجين) وجهاً مريحاً ومألوفاً للكثير من العائلات على مدار الـ75 عاماً الماضية بسبب عنصر التسلية الذي تقدمه، وكذلك التثقيف والإلهام للأطفال في القضايا المهمة من خلال القصص والشخصيات المثيرة».

وأضاف: «لديّ بالتأكيد ذكريات رائعة عن نشأتي مع توماس والأصدقاء والانتقال إلى أماكن جديدة من خلال مغامراته... أنا فخور جداً لأنه طُلب مني المشاركة في هذه الحلقة الخاصة. أتمنى لذكرى ميلاد حلقات توماس والأصدقاء احتفالاً سعيداً». خلال الـ22 دقيقة التي ظهر خلالها، دعت الملكة السير توبهام هات إلى لندن لتسلم جائزة الخدمة المتميزة للسكك الحديدية، وطلب تشارلز أن يكون توماس هو المحرك الذي عمل على جلبه.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي