براد بيت يتقمص شخصية الدكتور فوتشي ويسخر من نصائح ترامب حول كورونا (فيديو)

2020-04-27 | منذ 7 شهر

براد بيتعاد برنامج Saturday Night Live ليفاجئنا بحلقة جديدة صُورت عن بُعد للمرة الثانية هذا الشهر. وهذه المرة، كان براد بيت هو المقدِّم، إذ تقمص شخصية الدكتور أنتوني فوتشي، العضو البارز في فرقة العمل المعنية بفيروس كورونا في البيت الأبيض.

صحيفة The Guardian البريطانية قالت إن الطبيب فوتشي ذا الصوت الأجش شكر في الحلقة الافتراضية كل النساء المتقدمات في السن في أمريكا اللائي أرسلن له رسائل بريد إلكتروني ملهمة وتعبر عن الدعم، قبل أن يتناول عدداً من مزاعم الرئيس ترامب المضللة بشأن فيروس كورونا.

أما فيما يتعلق بتصريحات ترامب عن أن اللقاح سيكون جاهزاً “في وقت قريب نسبياً”، يقول فوتشي: “إذا أخبرت أحد أصدقائك بأنك ستصل في وقت قريب نسبياً، ثم ظهرت بعد عام ونصف العام، فقد يكون صديقك غاضباً نسبياً”.

كما علق فوتشي عن مزاعم الرئيس الأمريكي بأن “الجميع” لديهم حق الخضوع للفحص، فقد ترجم هذا الادعاء بقوله: “ما قصده، لا أحد تقريباً”. وحين يصل إلى أحدث تُرّهات ترامب، حين تحدث عن حقن جسم الإنسان بالضوء والمطهرات، كان مصدوماً بدرجة لم يستطع معها التعليق.

ثم اختتم بيت حديثه بإزالة تنكّره وتوجيه شكره العميق إلى فوتشي وجميع الأطباء الذين يتعاملون مع المرض على جهودهم، قبل أن يعلن: “بث مباشر، نوعاً ما، من أمريكا، ساترداي نايت”.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي