هؤلاء هم الناجون من أزمة كورونا والمشاركون بدراما رمضان

2020-04-24 | منذ 6 شهر

تشهد دراما رمضان هذا العام موسماً استثنائياً، بسبب أزمة فيروس كورونا الذي ضرب بلدان العالم في الأشهر الأخيرة وتسبب في اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة انتشاره.

وأثرت هذه الإجراءات على الدراما المصرية فتسببت بخروج بعض الأعمال من الموسم الدرامي لعدم القدرة على استئناف التصوير، خاصةً في ما يخص المشاهد التي كان من المقرر تصويرها خارج مصر، بالإضافة لصعوبة المجازفة بتصوير مشاهد يتواجد فيها أعداد كبيرة من الممثلين.

وتجاوز الزعيم عادل إمام من هذه الأزمة، حيث إنه انتهى من تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" منذ شهرين ودخل إلى مرحلة المونتاج مبكراً، ليصبح أول الأعمال المشاركة في سباق دراما رمضان.

فالنتينو

وتدور أحداث هذا العمل الكوميدي حول شخصية "نور عبد المجيد" الذي يملك مجموعة مدارس دولية "إنترناشيونال" وحول وزوجته، التي تؤدي دورها دلال عبد العزيز. وهذا الثنائي على خلاف طول الوقت، مما يتسبب في العديد من المواقف الكوميدية.

ثاني الأعمال التي تمكنت من إنهاء التصوير في الوقت المناسب للمشاركة بدراما رمضان، هو مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان والممثلة اللبنانية نور، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي