اعرفي شخصيتك من لون الحجر في مجوهراتك المفضّلة

2020-04-23

إعداد: إيليان القاعي‎

 

كثيرة هي الأحجار الكريمة التي تدخل في المجوهرات التي تختارينها لتعبّر عنك وتضفي لمسة من الفخامة على إطلالتك.

وبالطبع، تتساءلين عن دلالة الألوان التي تحملها هذه الأحجار، لذلك سوف نعرّفك على دلالة كل لون وعلى الشخصية التي تتمتعين بها.

اللون الأخضر

 

يدلّ هذا اللون على المال، الازدهار والخصوبة، وهو عنصر من أهم عناصر الطبيعة التي تدل على الحياة. فإذا كنت من محبات هذا اللون وتختارين مجوهرات من الحجر الأخضر، اعلمي أنك تتمتعين بشخصية عاطفية ومحبة، كما أنك طموحة وتسعين لتحقيق كل الأهداف التي تريدينها.

وإذا أردت مجوهرات من هذا اللون، إليك مجموعة GORGON CLAW من Versace.

اللون الأحمر

 

يعني هذا اللون الصحة، القوة، الطاقة الإيجابية والشجاعة. وبحسب الخبراء فإن النساء اللواتي يعتمدن اللون الأحمر يظهرن بشكل جذّاب وقوي وبالتالي يلفتن الأنظار إليهن.

وإذا كنت تختارين مجوهرات باللون الأحمر فأنت امرأة قوية الشخصية، جذابة وساحرة تستطيع مواجهة جميع المواقف بمفردها. هيا، لا تترددي باختيار المجوهرات المرصعة بالأحجار الحمراء منOscar De La Renta.

اللون الأزرق

 

اللون الأزرق من أروع الألوان التي تدل على السماء والبحار، فهو لون السكينة والهدوء وهو يساعد في التعبير عن الذات. وفي حال كنت من محبات المجوهرات المزينة بالأحجار الزرقاء، فهذا يدلّ على أنّك امرأة هادئة، مخلصة وتهتمين بتوفير أقصى درجات الراحة لنفسك.

لذا، ننصحك باختيار مجوهراتك المفضلة المزينة بالأحجار الزرقاء من Van Cleef & Arpels.

اللون الأسود

 

لهذا اللون هوية خاصة به لا يمكن مقاومتها في عالم الموضة أكان في الأزياء أو الأكسسوارات. وللون الأسود علاقة كبيرة بالأناقة، القوّة والرسميات. والمرأة التي تختار هذا اللون في مجوهراتها تتمتع بشخصية غامضة، وعلى الرغم من ثقتها الكبيرة بنفسها هي تكره التباهي وتمتلك قدرات كبيرة تساعدها على الابتكار والإبداع وبالتالي التفوق في مختلف المجالات. فلمَ لا تكملي إطلالاتك بمجوهرات من علامة MKS؟

اللون الشفاف

 

كثيرة هي المجوهرات التي لا تدخل في تركيبتها أي ألوان، وهي محط اهتمام أغلبية النساء لأنها تتماشى مع مختلف الإطلالات. وتتمتع المرأة التي تختار هذه المجوهرات بشخصية هادئة لكنها غامضة في الوقت نفسه، فهي لا تشارك أمورها مع أحد كما أنها لا تحب التغيير. مجوهرات دار Garrard ستعجبك حتماً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي