"الأهلي المصري" يتخذ قرارا بشأن أجور اللاعبين والأجهزة الطبية

2020-04-22 | منذ 2 سنة

أعلن النادي الأهلي المصري قراره النهائي من طرح بخفض أجور العاملين واللاعبين والأجهزة الأطبية عقب الأزمة المالية الطاحنة التي ضربت الكرة المصرية بعد تعليقها التام بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان نشره الحساب الرسمي للنادي على "توتير" عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعا ظهر الثلاثاء، بنظام "الفيديو كونفرانس".

ولفت البيان إلى أن المجلس ناقش الاقتراحات التي طلبها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل فترة من أعضاء المجلس ومديري جهاز كرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية والنشاط الرياضي، حول كيفية مواجهة الأزمة المالية، التي تعاني منها كل المؤسسات والهيئات بعد توقف النشاط الرياضي.

​وأشار البيان إلى أن المجلس استعرض الموارد المالية للنادي التي توقفت وكذلك التزاماته المالية الكبيرة المطلوبة شهريا، والتي تتضمن رواتب الموظفين والعاملين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وأكد البيان أنه "كعادة النادي بالوقوف يدًا واحدة في مثل هذه الظروف في إطار أسري تحكمه روابط عائلة الأهلي، قرر المجلس عدم المساس برواتب الموظفين والعاملين وصرفها كاملة في مواعيدها المعتادة شهريا، حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية في هذه الظروف الصعبة خاصة مع حلول شهر رمضان".

وقرر المجلس كذلك "عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر بداية من 1-4 حتى 1-7-2020، على أن يتم صرفها كاملة لكن في إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم. ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية الفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد".






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي